عمر البلوشي

أكد رئيس جهاز لعبة كرة الطائرة بنادي النجمة، يوسف الزياني، أن الدعم الكبير الذي قدمه الرئيس عيسى القطان لفريق كرة الطائرة بالنادي ساهم في انتقال اللاعب محمود عبد الواحد من داركليب تدعيماً لصفوف الفريق للموسم القادم.



وأشار الزياني إلى أن هذه التحركات تدل على مدى اهتمام الإدارة بفريق كرة الطائرة والجهازين الإداري والفني، وذلك حرصاً منها نحو تقديم أفضل النتائج مع قرب انطلاق الموسم بمنافسات كأس الاتحاد البحريني لكرة الطائرة بداية أكتوبر القادم.

وأثنى الزياني على وقفة الأمين المالي عباس أحمدي مع جهاز كرة الطائرة لإتمام الصفقة، مشيداً بتعاون داركليب للسماح باللاعب للانتقال للنجمة لمدة موسم واحد بنظام الإعارة.

وقال الزياني إن محمود عبد الواحد يعتبر من أفضل اللاعبين على الساحة المحلية، وانضمامه إلى نادي النجمة مكسب كبير لزملائه اللاعبين.

يذكر أن طائرة النجمة تعاقدت مع المعد عماد سلمان الذي عاد إلى ناديه الأم، وكذلك المعد الخبير حسين المتروك، فيما جدد مع الليبرو صادق هرونة لموسمين، وأبقى على لاعبا الارتكاز حسين مهدي وحسن جعفر، بالإضافة إلى التعاقد في هذا المركز مع حسن ضاحي.

فيما تم التعاقد مع اللاعب الشاب محمد هرونه لموسمين، والمحترف البرازيلي الجديد كاراشوك بدلاً عن اللاعب السابق كوستا، والاعتماد بشكل كبير على قائد الفريق يوسف خالد، وأيضاً ضم البرازيلي أوسمار بمنصب مساعد مدرب.