محمد خميس: خسرنا بطولة وبقيت اثنتان

أكد لاعب فريق مركز شباب أبوقوة محمد خميس أن فريقه خسر بطولة، إلا أن المشوار لا زال طويلا بتواجد بطولتين أخرتين سينافسون على تحقيق لقبها.

وأشار بعد الخسارة أمام دمستان في ربع نهائي "دورينا" إلا أن فريقه قدم مباراة قوية ووصل إلى المرمى، لكن لم يوفق في ترجمة الفرص إلى أهداف.



وأوضح أن التركيز بعد الخروج من الدوري سيكون منصب على الكأس وتحقيقه؛ ليحصل الفريق أيضا على فرصة اللعب في كأس السوبر أمام بطل الدوري، مشيرا إلى أن خسارة الدوري طويت والتركيز على القادم.

حضور جماهيري بارز

سجل الحضور الجماهيري في مباراة دمستان وأبوقوة علامة بارزة في منافسات ربع النهائي.

وحضرت جماهير الفريقين إلى استاد اتحاد الريف بكثافة، وشجعت فريقيها طوال المجريات.

واحتفلت جماهير دمستان مع أفراد فريقها بالتأهل إلى نصف النهائي، إذ عاشت أجواء الفرحة العارمة مع صافرة النهاية للمباراة.

ويعتبر جمهور دمستان من الجماهير التي تحرص دائما على التواجد بأعداد جيدة ومساندة فريقها.

الشجار نجم إعلامي لامع في الحراسة

يعتبر حارس فريق مركز شباب أبوقوة حسين الشجار واحدا من النجوم أصحاب الإمكانات المتعددة في "دورينا".

وعلاوة على كونه حارسا مميزا أثبت نفسه مع فريقه بإمكاناته العالية بين الخشبات الثلاث، وقيادته فريقه في الموسم الماضي إلى إحراز لقب الدوري، فإن حسين الشجار يعد واحدا من النجوم الإعلامية الشابة اللامعة والقادمة بقوة في مجال الإعلام.

ويعتبر الشجار من الكفاءات الشبابية الإعلامية المتميزة في تصوير "الفيديو" بالإضافة إلى المونتاج، وله العديد من الإسهامات الإعلامية في مجالات متعددة أبرزها الرياضية وعلى صعيد مركز شباب أبوقوة أيضا.

ويشكل تواجد الشجار كقامة شبابية ورياضية وإعلامية ليؤكد على الشاب البحريني الطموح الذي يتمتع بمهارات وإمكانات تعكس حجم إبداعه الكبير وتميزه اللافت في جميع الأصعدة.