الرفاع – الاتحاد البحريني للكرة الطائرة:

هنأ الشيخ علي بن محمد آل خليفة رئيس الاتحادين البحريني والعربي للكرة الطائرة أيمن توفيق المؤيد بمناسبة صدور المرسوم الملكي السامي بتعيينه وزيرا لشؤون الشباب والرياضة.

وعبر الشيخ علي بن محمد آل خليفة عن ثقته الكبيرة في قدرة أيمن توفيق المؤيد على تحقيق تطلعات الأسرة الشبابية والرياضية في المملكة بمواصلة العمل الجاد للبناء على ما تحقق من إنجازات ومكتسبات خلال الفترة الماضية لتعزيز مسيرة العمل الشبابي والرياضي نظرا إلى ما يتمتع به من خبرة وكفاءة ولما يمتاز به من طاقة شبابية وفكر جديد سيسخرها من أجل النهوض بهذين القطاعين.

كما أكد الشيخ علي بن محمد آل خليفة بأن أيمن توفيق المؤيد قادر على تحقيق رؤى وتطلعات جلالة الملك وسمو رئيس الوزراء وسمو ولي العهد الأمين، وسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية، في تحقيق نقلة نوعية لقطاعي الشباب والرياضة على كافة الأصعدة والمستويات.

كما أكد على أهمية تعاون جميع الأندية والاتحادات الرياضية والمراكز الشبابية مع الوزير بما يكفل تحقيق أهدافه وطموحاته المرتبطة ببرنامج "استجابة"، مؤكدا أن الاتحاد البحريني للكرة الطائرة سيكون في طليعة الاتحادات الداعمة للوزير الجديد في ظل الارتباط الوثيق بين جميع الجهات الرياضية والشبابية في المملكة.