أكد إبراهيم النفيعي عضو مجلس النواب، بأن الوقوف مع المنتخب الوطني الأول لكرة القدم يعد واجباً وطنياً، بمشاركة مهمة ببطولة كأس الأمم الآسيوية في نسختها السابعة عشرة التي تفتتح السبت بمواجهة مع الشقيق الإماراتي في العاصمة أبوظبي.

وأشار إلى أن تمثيل المنتخب في هذا التجمع القاري الكبير، وسط مشاركة 24 منتخباً آسيوياً مختلفاً مدعاة فخر كل بحريني، موضحاً أن الجماهير متعطشة لتحقيق النتائج الإيجابية في هذه المشاركة الهامة.

ودعا إلى توحيد الجهود والتكاتف لأجل المنتخب الوطني في هذه الفترة المهمة، مشددًا على أهمية دعم المنتخب من قبل الجماهير ورياضيين ووسائل إعلام محلية.



وأضاف "سنقف صفاً واحداً خلف الأحمر في الاستحقاق الآسيوي الذي يمثل فيه الكرة البحرينية، بتطلع منا لأن يكون المنتخب قوياً يحقق النتائج المنشودة التي يبحث عنها الجميع".

وأشاد بالدور الكبير لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية في سبيل تحقيق مشاركات خارجية بحرينية متميزة.

وأكد أن سموه استطاع خلال المرحلة السابقة من تحقيق نقلة نوعية للحركة الرياضية والشبابية التي ازدهرت مؤخراً بفضل دعم واهتمام من القيادة الحكيمة، ملفتاً إلى أن النجاح الذي حققته البحرين على الصعيد الرياضي في عام 2018 من خلال رؤية الذهب فقط التي جلبت للبحرين إنجازات باهرة في مختلف الألعاب وعلى كافة المستويات والمحافل.