اعتمد الاتحاد الدولي للريشة الطائرة إقامة بطولة البحرين الدولية والمزمع انطلاقها نوفمبر 2021 ، بتنظيم من الاتحاد البحريني للريشة الطائرة والاسكواش.

وأدرج الاتحاد الدولي بطولة البحرين الدولية التي ستقام من 17 لغاية 21 نوفمبر و قيمة جوائزها المالية 5 آلاف دولار، بينما ستقام بطولة البحرين الدولية للتحدي خلال الفترة من 23 لغاية 27 من الشهر ذاته وتبلغ قيمة جوائزها 15 ألف دولار.

ورغم اعتماد بطولة البحرين الدولية على روزنامة بطولات الاتحاد الدولية لعام 2021 ونشرها بموقعه الرسمي إلا أن إقامة البطولة يعتمد على الحصول على الموافقات الرسمية من الجهات المختصة والصحية.



ومن المؤمل أن تشهد بطولة البحرين الدولية مشاركة واسعة من اللاعبين في حال فتح باب التسجيل والمشاركة بسبب السمعة الطيبة لمملكة البحرين في استضافة البطولة منذ أكثر من 10 سنوات وما يوفره اتحاد الريشة الطائرة والاسكواش من تسهيلات وخدمات للوفود المشاركة.

وكانت مملكة البحرين استضافة البطولة الدولية آخر مرة في عام 2019 بنجاح كبير على صالة مدينة خليفة الرياضية بمشاركة ما يقارب من 111 لاعبا ولاعبة (74 لاعبا و37 لاعبة) يمثلون 23 دولة فيما لم تقام النسخة الماضية 2020 بسبب الجائحة.