زين الأوروجواياني لويس سواريز، مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني، مسيرته مع الفريق بهدف قيمته مليون يورو.

وسجل سواريز هدف الفوز لأتليتكو مدريد على أوساسونا بنتيجة 2-1، السبت، في الجولة الـ37 وقبل الأخيرة من منافسات الدوري الإسباني، بعدما كان الفريق متأخرا 0-1 حتى الدقيقة 82.



وأبقى هذا الهدف أتلتيكو في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، بفارق نقطتين عن الوصيف ريال مدريد، قبل الجولة الأخيرة من المسابقة السبت المقبل.

الهدف الذي سجله سواريز في شباك أوساسونا سيمنحه مليون يورو، غير أن ذلك لن يكون بسبب إبقائه في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني.

وكان الهدف هو رقم 20 الذي يسجله المهاجم الأوروجواياني في الموسم الحالي من الدوري الإسباني، وهو ما يمنحه مليون يورو، وفقا لعقده مع أتلتيكو مدريد.

سواريز انتقل إلى فريق العاصمة الإسبانية خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية في صفقة انتقال حر، عقب فسخ تعاقده مع برشلونة، لينافس على صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري الإسباني.

ويحتل سواريز المركز الثالث في جدول ترتيب هدافي الدوري الإسباني برصيد 20 هدفا، بفارق 8 أهداف خلف المتصدر، الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة، وبفارق هدفين خلف الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، الذي يحتل المركز الثاني.

وتقام السبت الجولة الأخيرة من منافسات الدوري الإسباني، والتي ستحدد اللقب بشكل رسمي، بعد احتدام المنافسة بين ريال مدريد وأتلتيكو.

ويحل أتلتيكو مدريد، متصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 83 نقطة، ضيفا على بلد الوليد، فيما يستضيف وصيفه ريال مدريد بـ81 نقطة فريق فياريال.