وليد عبدالله:

هزم الخالدية في ختام الجولة الأخيرة

توج فريق نادي الحالة بلقب مسابقة دوري الدرجة الثانية لكرة القدم، بعد فوزه على حساب فريق نادي الخالدية بنتيجة هدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين يوم أمس على ملعب استاد مدينة خليفة الرياضية، في ختام الجولة الـ18 والأخيرة من منافسات القسم الثاني من المسابقة.



كانت البداية مع الحالة كالذي بدا أفضل في الشوط الأول ونجح في التقدم بالنتيجة بتسجيله الهدف الأول في الدقيقة الـ18 بواسطة اللاعب عبدالفتاح بشير، الذي تمكن من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة الـ24.

وبعد هدفي الحالة، حاول الخالدية دخول أجواء اللقاء بترتيب أوراقه وتنظيم صفوفه، من أجل تقليص الفارق قبل الذهاب إلى غرف تبديل الملابس. وفي الدقيقة الـ36 نجح تياغو في تسجيل الهدف الأول للخالدية، لتنتهي الفترة الأولى بتقدم الحالة بهدفين مقابل هدف.

وفي الشوط الثاني، تقدم الخالدية إلى الأمام محاولاً معادلة النتيجة، حيث أضاع العديد من الفرص. وكان حارس الحالة محمد عبدالرحيم قد نجح في إنقاذ مرمى فريقه من الكرات المحققة.

وقد واصل الحالة تقدمه حتى صافرة النهاية، والتي منحته لقب المسابقة بعد أن أنهى موسمه في المركز الأول برصيد 41 نقطة، فيما أنهى الخالدية موسمه في المركز الثاني بعد أن ظل على رصيده السابق بـ38 نقطة.

وقد حسم الفريقان تأهلهما لمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز الموسم القادم منذ السبت الماضي، بعد خسارة الاتفاق أمام الاتحاد في المباراة المؤجلة من الجولة الـ17.

في المقابل، اختتم فريقا الاتفاق والشباب مباريات هذه الجولة الأخيرة بالمسابقة بتعادلهما السلبي، لينهي الاتفاق موسمه في المركز الثالث برصيد 33 نقطة، وينهي الشباب موسمه في المركز السادس برصيد 23 نقطة.

وسيخوض صاحب المركز الثالث بمسابقة دوري الدرجة الثانية فريق الاتفاق مباراتي الملحق أمام صاحب المركز الثامن بدوري ناصر بن حمد الممتاز فريق النجمة وذلك يومي 22 و26 مايو الجاري.