عبر خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة الإسباني، عن تفاؤله بمفاوضات تجديد عقد الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد الفريق، خلال الفترة المقبلة.

وينتهي تعاقد ميسي مع برشلونة بنهاية الموسم المنصرم، غير أن برشلونة لم ينجح في تجديد تعاقده حتى الآن، في ظل العديد من التكهنات حول مستقبل اللاعب.

لابورتا تحدث عن مفاوضات التجديد مع ميسي، حيث أكد أن لديه شرطا وحيدا للبقاء، وهو تكوين فريق تنافسي قادر على حصد الألقاب في الموسم المقبل.



وقال لابورتا في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "التجديد مع ميسي يسير على ما يرام من حيث المفاوضات، لكنه لم يتم بعد، لا شيء يمكن أن يقال إنه انتهى أو تم الاتفاق حوله، ولكن المؤشرات كلها تبدو إيجابية للغاية".

وأضاف: "إنها ليست مسألة أموال، ميسي يتفهم الوضع الحالي للنادي، يريد أن يستمر في التفكير ويريد فريقا تنافسيا للغاية، وأن يتمكن برشلونة من الفوز بالبطولات".

وأتم: "الشعور بأنك لا تفوز يجب أن ينتهي في أسرع وقت، نسعى بكل الطرق لتحسين الفريق، يجب أن يكون هذا الفريق متوازنا، سنرى ما سيحدث في الأيام المقبلة".

وبالفعل، بدأ برشلونة في إبرام بعض الصفقات خلال الفترة الماضية، أبرزها التعاقد مع الأرجنتيني سيرجيو أجويرو والإسباني إيريك جارسيا في انتقال حر، بعد انتهاء تعاقدهما مع مانشستر سيتي الإنجليزي بنهاية الموسم الماضي.

يذكر أن العديد من التقارير أكدت أن باريس سان جيرمان الفرنسي يفكر جديا في الاستفادة بخبرات ميسي، وعلى نفس النهج يسير نادي مانشستر سيتي.