تسبب الأرجنتيني ليونيل ميسي بصدمة لعشاق برشلونة الإسباني عندما عبّر عن رغبته في الرحيل عن "البلوغرانا"، إلا أن تقارير رياضية تتحدث عن تمديد عقده مع النادي.

وتتحدث تسريبات عن قرب ليونيل ميسي من التوقيع على عقد جديد مع برشلونة يستمر لعامين، قبل أن ينتقل "البرغوث" إلى الدوري الأميركي لكرة القدم.



وحسبما أوردت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، فإن تقارير رياضية من إسبانيا وإيطاليا، أكدت أن ميسي وافق على تخفيض الراتب الذي سيتقاضاه مع برشلونة لحين الانتقال إلى نادي إنتر ميامي في 2023، بمقدار 45 مليون إسترليني.

وفي تصريحات صحفية، ألمح رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا، لقرب التوصل لاتفاق مع ميسي، موضحا: "التجديد مع ميسي يسير على ما يرام من حيث المفاوضات، لكنه لم يتم بعد، لا شيء يمكن أن يقال إنه انتهى أو تم الاتفاق حوله، ولكن المؤشرات كلها تبدو إيجابية للغاية".

وأضاف: "إنها ليست مسألة أموال من جانبه، إنه يتفهم الوضع الحالي للنادي، يريد أن يستمر في التفكير ويريد فريقا تنافسيا للغاية وأن يتمكن برشلونة من الفوز بالبطولات والدوريات والكؤوس والألقاب".

وتابع قائلا: "الشعور بأنك لا تفوز يجب أن ينتهي في أسرع وقت، نسعى بكل الطرق لتحسين الفريق، يجب أن تكون هذه الفرقة متوازنة، سنرى ما سيحدث في الأيام المقبلة"، حسبما نقل موقع "غول" المتخصص بالأخبار الرياضية.