يغيب هاري كين مهاجم منتخب إنجلترا عن تشكيلة منتخب بلاده خلال لقاء رومانيا الودي في ختام تحضيرات "الأسود الثلاثة" لكأس أمم أوروبا 2020.

وتلعب إنجلترا في المجموعة الرابعة لكأس الأمم الأوروبية "يورو2020" إلى جوار كرواتيا التي ستلاقيها في 13 يونيو/حزيران الحالي، واسكتلندا وجمهورية التشيك.

وذكرت صحيفة "الصن" البريطانية في تقرير لها (الأحد) أن جاريث ساوثجيت مدرب إنجلترا سيريح كين في ودية رومانيا المقررةالأحد في آخر تحضيرات المنتخب الإنجليزي لكأس أمم أوروبا، وذلك لمنحه فرصة لالتقاط الأنفاس وأخذ هدنة قبل انطلاق منافسات البطولة القارية.



ولم يتدرب كين مع لاعبي منتخب إنجلترا يوم السبت في أخر حصة تدريبية قبل لقاء رومانيا الودي، واكتفى مهاجم فريق توتنهام بالقيام بتدريباته البدنية المعتادة ليبقي نفسه في أفضل وضع بدني.

وقال ساوثجيت، في تصريحات نقلتها الصحيفة الإنجيلزية: "كين يتبع برنامج تدريب فرديا، ولا نخطط لإشراكه في مباراة الأحد، وسيقوم بعمل مجموعة من التدريبات في قاعة اللياقة البدنية".

وكان كين عانى من إصابتين في الكاحل خلال العام الحالي، تسببتا في غيابه عن 4 مباريات لتوتنهام في شهري يناير/ كانون الثاني وأبريل/ نيسان الماضيين.

يذكر أن كين الحائز على لقب هداف كأس العالم 2018 برصيد 6 أهداف، فاز هذا الموسم بلقب هداف الدوري الإنجليزي الممتاز لثالث مرة في تاريخه، بعدما تصدر ترتيب الهدافين برصيد 23 هدفا، بفارق هدف عن المصري محمد صلاح نجم ليفربول.