كشف تسريب جديد عن صفقة برشلونة الجديدة التي سيبرمها النادي الإسباني خلال الأيام القليلة المقبلة.

برشلونة أبرم بالفعل 3 تعاقدات، من خلال ضم سيرجيو أجويرو وإيريك جارسيا من مانشستر سيتي الإنجليزي بشكل مجاني، بالإضافة إلى استعادة لاعبه البرازيلي إيمرسون من ريال بيتيس.

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية كشفت في تقرير لها، الثلاثاء، أن رونالد كومان، مدرب البارسا، أخبر لاعبي الفريق بالتعاقد مع الهولندي ممفيس ديباي، لاعب أولمبيك ليون الفرنسي، بشكل نهائي.



وعلى الرغم من أن كومان أبلغ اللاعبين بالصفقة بشكل شخصي، فإن حديثه إليهم تم تسريبه، ليكشف عن اقتراب ديباي من حمل قميص الفريق الكتالوني خلال الفترة المقبلة.

وبحسب الصحيفة، فإن إدارة البارسا تضع الرتوش الأخيرة على عقد اللاعب الهولندي الذي سينضم للفريق في صفقة انتقال حر عقب انتهاء تعاقده مع ليون.

ويشارك ديباي حاليا مع المنتخب الهولندي في بطولة يورو 2020، ما يعني أنه سينضم إلى برشلونة بشكل رسمي عقب انتهاء مشاركته بها.

وكانت صحيفة "ماركا" الإسبانية قد أكدت في وقت سابق أن المتجر الإلكتروني الرسمي لبرشلونة يعرض قميص الفريق باسم ممفيس ديباي، وهو ما يعد مؤشرا قويا على اقتراب النجم الهولندي من البارسا.

ديباي كان قريبا بالفعل من الانضمام إلى برشلونة في الصيف الماضي بناء على طلب مواطنه كومان، الذي قاده في هولندا من قبل، لكن الصفقة لم تتم بسبب تمسك إدارة النادي الفرنسي باللاعب.

وكان ديباي قد شارك في 40 مباراة مع ليون بمختلف المسابقات في الموسم المنصرم، سجل خلالها 22 هدفا وصنع 12.