دعم واهتمام خالد بن حمد يشكل دافعا للعمل

أشاد الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية السيد محمد حسن النصف بالتحضيرات التي قامت بها البعثة الإدارية لدورة الألعاب الأولمبية "أولمبياد طوكيو 2020" خلال الفترة الماضية، مؤكدا بأن جميع التحضيرات تسير وفق الخطة المرسومة، وقد تم الإنتهاء من الترتيبات اللوجستية بنسبة كبيرة مع تبقي حوالي أسبوعين على انطلاق الحدث العالمي.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده الأمين العام مع البعثة الإدارية بحضور مدير البعثة حمد بوحجي وعدد من المدراء باللجنة الأولمبية عبر الاتصال المرئي.

وأكد النصف أن دعم واهتمام سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس الهيئة العامة للرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية يشكل الدافع الأكبر للعمل من أجل تشريف سمعة المملكة والسعي لإنجاح المشاركة البحرينية بالتعاون والتنسيق مع الاتحادات الرياضية.

واطمأن النصف على سير التحضيرات من خلال العرض الذي قدمه مدير البعثة حمد بوحجي والذي تحدث خلاله عن ابرز المهام التي تم القيام بها خلال الفترة الماضية بالتنسيق والتواصل مع الاتحادات الرياضية المشاركة، مثل التطعيمات، والقوائم النهائية للمنتخبات، والتموينات، وبيانات المسابقات وكتيب المشاركة الإلكتروني والترتيبات الإعلامية والشحن وتوزيع الملابس ومواعيد الطيران وفحوصات ما قبل السفر لكوفيد – 19 (فحص PCR) وكافة التعليمات الطبية التي يجب اتباعها اثناء الوصول إلى طوكيو.

كما استمع النصف إلى شرح مبسط عن الجهود التي قام بها د. خالد الشيخ المنسق الطبي لتوعية كافة أفراد البعثة بالإجراءات الإحترازية المتبعة في طوكيو، حيث ستقام ورشة عمل توعوية لمعرفة كيفية استخدام التطبيقات المعتمدة في اليابان.

بعد ذلك استعرضت مديرة الإتصال المؤسسي رؤى بوعسلي كافة الجهود التي بذلت خلال الفترة الماضية لانطلاق الحملة الإعلامية في 23 يونيو الجاري وأصدائها، مؤكدة استمرار الجهود عبر تغطية الدورة من خلال وسائل التواصل الإجتماعي ووسائل الإعلام الرسمية.

وشكر النصف جميع افراد البعثة ومدراء الإدارات المساندون مؤكدا على أهمية مواصلة العمل بكل جد واجتهاد من خلال التواصل المستمر مع الاتحادات الرياضية لتوفير كافة احتياجاتهم ومتطلباتهم وإيصال كافة البيانات والمعلومات لهم وتوعيتهم بكل الإجراءات والأنظمة المتبعة هناك، متمنياً بأن تتكلل جميع تلك الجهود بنجاح المشاركة البحرينية العاشرة بدورة الألعاب الأولمبية.