رسم هاري كين، مهاجم توتنهام هوتسبير الإنجليزي، خطة الانتقال إلى مانشستر سيتي في الصيف الجاري، رغم رفض ناديه إتمام الصفقة.

وكان هاري كين قد عبر عن رغبته في الرحيل عن توتنهام خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل الانتقال إلى فريق ينافس على البطولات، في ظل فشله في الحصول على أي ألقاب مع الفريق اللندني خلال الفترة الماضية.



ويأتي هذا في وقت تؤكد فيه الصحافة الإنجليزية أن مانشستر سيتي يحضر لإنفاق 200 مليون جنيه إسترليني على صفقتي كين وجاك جريليش، زميله في المنتخب الإنجليزي ونجم أستون فيلا.

صحيفة "تيليجراف" البريطانية كشفت في تقرير لها أن نجوم منتخب إنجلترا يؤمنون أن هاري كين سينقطع عن تدريبات فريقه التحضيرية للموسم الجديد، لإجبار الإدارة على بيعه.

وكان البرتغالي نونو سانتو، مدرب "السبيرز" الجديد، أكد في تصريحات مؤخراً أن كين سيظل مهاجم فريقه في الموسم المقبل، مما يشير إلى رفض توتنهام لبيعه.



علماً بأن كين أنهى الموسم الماضي هدافاً للدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 23 هدفا، بفارق هدف عن المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، كما تُوج بجائزة أفضل صانع ألعاب في البطولة.

يذكر أن مانشستر سيتي يأمل في تعويض هدافه التاريخي سيرجيو أجويرو، المنضم مؤخراً إلى برشلونة الإسباني بعد نهاية عقده في ملعب الاتحاد، من خلال ضم أحد أفضل مهاجمي الدوري الإنجليزي الممتاز والعالم في الفترة الأخيرة.