تشهد فترة الانتقالات الصيفية الحالية، منافسة ساخنة بين أغلب الفرق الأوروبية الكبرى، لتدعيم صفوفها بالشكل الأمثل قبل الموسم الجديد.

ويتواجد الجزائري إسماعيل بن ناصر لاعب خط وسط ميلان الإيطالي، منذ فترة طويلة على رادار نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، الساعي لتقوية صفوفه بنجوم جدد، أملا في تحقيق هدفه الأكبر بالفوز بلقب دوري أبطال أوروبا 2022.



وتشير كافة التقارير إلى أن باريس سان جيرمان أيضا على وشك التعاقد مع الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي انتهى تعاقده مؤخرا مع برشلونة الإسباني.

وذكر موقع "كالتشيو ميركاتو ويب" المختص في متابعة أخبار الكرة الإيطالية، إن "بي إس جي" اقترح على النادي اللومباردي عقد صفقة يفوز بمقتضاها بخدمات بن ناصر، مقابل 13 مليون يورو بجانب اللاعب الأرجنتيني لياندرو باريديس، الذي خرج من حسابات مدربه ومواطنه ماوريسيو بوكيتينو.

ووفقا لنفس المصدر، فإن ميلان مازال في مرحلة دراسة عرض الفريق الباريسي، على أن يحسم موقفه بشكل نهائي خلال الأيام القليلة القادمة.

إسماعيل بن ناصر

وفي صورة انضمام بن ناصر لسان جيرمان، فإن هذا الأخير سيزامل على الغالب ميسيـ الذي بات على بعد خطوات صغيرة من التعاقد مع نادي العاصمة الفرنسية.

وكان أفضل لاعب في كأس أمم أفريقيا الأخيرة تألق بشكل لافت مع "روسونيري" خلال الموسمين الأخيرين، حيث شارك معه في 65 مباراة بمختلف المسابقات أسهم خلالها بـ7 أهداف بين صناعة وتسجيل.

ويمتد عقد بن ناصر مع ميلان حتى عام 2024، كما تبلغ قيمته السوقية مبلغ 38 مليون يورو على موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.