يبدو أن الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسباني السابق، سيكون سببا في إقصاء عدد كبير من لاعبي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وكان برشلونة قد أعلن، الخميس الماضي، رحيل ميسي عن صفوف الفريق بشكل مجاني، بعد الفشل في تجديد تعاقده، قبل أن يلقي اللاعب الأرجنتيني كلمة الوداع الأخيرة في مؤتمر صحفي عقده في ملعب كامب نو، الأحد.



صحيفة "ليكيب" الفرنسية أكدت، الثلاثاء، أن ميسي توصل بالفعل إلى اتفاق مع باريس سان جيرمان الفرنسي، يقضي بانتقاله إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بالمجان، بعقد يمتد لموسمين، مع إمكانية التمديد لموسم ثالث، مقابل راتب سنوي قيمته 35 مليون يورو.

وقالت صحيفة "سبورت" الكتالونية نقلاً عن "ليكيب" إن إدارة باريس مستعدة أن تبيع 10 لاعبين لضبط رواتب الفريق، والتي ستتجاوز بقدوم ميسي 300 مليون يورو.

وضمت قائمة اللاعبين المرشح رحيلهم عن باريس تيلو كيرير وماورو إيكاردي وسيرجيو ريكو وعبده ديالو ورافينيا وأندير هيريرا وإدريسا جايي وألفونسو أريولا وليفين كورزاوا وبابلو سارابيا.

وأوضح التقرير أن إدارة باريس كانت قد أكدت لدائرة الرقابة الإدارية الوطنية في فرنسا أنه سيتم تخفيض سقف رواتب اللاعبين في الفريق الذي يتراوح ما بين 250 و300 مليون يورو.

يُذكر أن باريس سان جيرمان ضم 4 نجوم آخرين سيصل إجمالي رواتبهم مجتمعين إلى 76 مليون يورو، وهم أشرف حكيمي وجيانلويجي دوناروما وجيجي فينالدوم وسيرجيو راموس.