لا يزال الغموض يحيط بمستقبل هاري كين مهاجم توتنهام الإنجليزي خلال الميركاتو الصيفي الحالي في ظل ربطه بالانتقال لمواطنه مانشستر سيتي.

وطغى مصير هاري كين على المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة توتنهام ضد مانشستر سيتي المقررة الأحد، في مستهل مشوار الفريقين بالموسم الجديد من الدوري الإنجليزي، الذي توج الفريق السماوي بلقبه الموسم الماضي.



وتهرب الإسباني بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، من الأسئلة بشأن هاري كين خلال المؤتمر الصحفي، قائلا إن هداف الدوري الإنجليزي الموسم الماضي لا يزال يلعب في فريق توتنهام حتى الآن، وأنه من الخطأ الحديث عن مستقبله.

وكان جوارديولا قال للصحفيين الأسبوع الماضي إن مانشستر سيتي يرغب بالفعل في ضمه، لكن الكرة في ملعب توتنهام، وهو ما دفعه لرفض التعليق مجددا (الجمعة) على هذا الأمر، حيث قال "أجبت عن هذا السؤال في المؤتمر الصحفي السابق.. المرة السابقة كانت استثنائية، فأنا عادة لا أتحدث عن الانتقالات".

توتنهام ضد مانشستر سيتي

على الجانب الآخر، فإن البرتغالي نونو سانتو مدرب توتنهام رفض من جديد تأكيد مشاركة هاري كين قائد منتخب إنجلترا خلال مواجهة مانشستر سيتي المرتقبة، مؤكدا أنه سينتظر نهاية تدريبات السبت من أجل حسم مشاركته في اللقاء.

وكان سانتو أكد مؤخرا أن هاري كين باق مع توتنهام، نافيا التقارير التي تتحدث عن رحيله خلال الميركاتو الصيفي الحالي، كما شدد على أنه لا يحمل أي ضغينة للاعب بسبب تخلفه عن العودة إلى تدريبات الفريق مؤخرا، بعد البيان الذي أصدره يبرر فيه سبب تأخره.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية "بي إيه ميديا" أن هاري كين شارك في تدريبات الفريق للمرة الأولى الجمعة، عقب 5 أيام قضاها في فترة العزل في مقر تدريبات الفريق، وذلك بعد عودته من الإجازة التي حصل عليها.

هاري كين مهاجم توتنهام هداف الدوري الإنجليزي الموسم الماضي

وتحدث نونو عن المهاجم البالغ من العمر 28 عاما قائلا: "هاري انضم للمجموعة الجمعة وتدرب، وتحدثنا معا محادثة خاصة، وكل شيء على ما يرام.. هو يحضر نفسه مثل برايان خيل وكريستيان روميرو، وكل اللاعبين الذين انضموا إلينا مؤخرا".

وبشأن إمكانية مشاركته أمام السيتي قال: "يجب أن نكون حذرين لكن كل شيء على ما يرام، تبقى لنا حصة تدريبية لاتخاذ قرار بشأن اللاعبين الذين لم يشاركوا في الكثير من التدريبات معنا، ونحتاج للتفكير، ولا زال لدينا يوم السبت لاتخاذ القرارات".

وواصل: "هاري كين هنا معنا، لا زال لاعبا لتوتنهام، وسنفكر بالأمر غدا.. دعونا نستعد للتدريبات ونتعامل مع كل يوم على حدة".

يذكر أن هاري كين توج بلقب هداف الدوري الإنجليزي الموسم الماضي برصيد 23 هدفا، بفارق هدف وحيد عن المصري محمد صلاح نجم ليفربول.