قدم رئيس الاتحاد البحريني للبليارد والسنوكر والدارتس الدكتور سعيد اليماني باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس الإدارة شكره وعظيم امتنانه إلى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، على تفضل سموه باستقبال أعضاء مجلس إدارة اتحاد البليارد والسنوكر والدارتس.

ويأتي تصريح الدكتور سعيد اليماني، في إطار اللقاء المميز الذي دار بين سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة ونائب رئيس اتحاد البليارد والسنوكر والدارتس منذر البصري وأمين السر إحسان حاجي.

وأشار الدكتور سعيد اليماني إلى أن لقاء سموه كان مثمرًا ومشجعًا للغاية، وخصوصًا أن سموه حرص على الاستماع لكل التحديات والعراقيل التي تواجه اتحاد البليارد والسنوكر والدارتس ومنتسبيه، وتوجيه سموه للمسؤولين باتخاذ القرارات لمعالجة وحل هذه الأمور.



وأكد الدكتور سعيد اليماني، أن لقاء سموه بأعضاء مجلس إدارة اتحاد البليارد والسنوكر والدارتس يعكس حرص واهتمام سموه على دعم الاتحاد من أجل النهوض بالألعاب المنضوية تحت مظلته، وتطوير مستوياتها لتحقيق أعلى معدلات النجاح. مؤكدًا أيضًا، أن اتحاده سيمضي قدمًا نحو مواصلة العطاء لتحقيق الخطط والبرامج التي تتوافق مع رؤية وسياسة الهيئة العامة للرياضة لتحقق من خلالها المزيد من الإنجازات المشرفة لمملكة البحرين.