يواصل وفد مملكة البحرين لذوي العزيمة استعداداته وتحضيراته لدورة الألعاب البارالمبية طوكيو 2020 في الملاعب المختصة والتي تنطلق في 24 أغسطس الجاري.

ويتطلع الجهاز الفني والإداري لتجهيز اللاعبين بأفضل الاستعدادات من خلال الاختبارات البدنية للاعبين وتدريبات الأحمال، بالإضافة إلى التدريبات الفنية، وقياس مستوى اللاعبين إلى جانب تأقلمهم مع أجواء المنافسة، وصولاً لتحقيق الاستفادة البدنية والفنية القصوى واستغلالاً لعامل الطقس.

وأشارت مديرة الوفد لطيفة بوحجي إلى العمل على تطوير مستوى اللاعبين والمدربين في جميع المجالات التدريبية والتثقيفية الرياضية نظراً إلى ما يلعبه ذلك من دور إيجابي في رفع معنويات وتحفيز اللاعبين لجلب البطولات والإنجازات وخاصة قبل المشاركة لتحقيق أفضل النتائج في هذه البطولة الخارجية الهامة وحصد أكبر عدد من الميداليات الملونة لمملكة البحرين.



ومن جانب آخر ، قالت المديرة الفنية إيمان حسن بأن اللاعبين يخوضون حصصهم التدريبية بحماس وروح عالية، حيث تخوض اللاعبة روبا العمري واللاعب أحمد مشيمع تدريباتهم تحت إشراف المدرب حسن مفتاح، بتوزيع الحصص التدريبية من تمارين إحماء ورفع مستوى اللاعبين وكفاءتهم لدخول المنافسة بثقة عالية.