سيكون الأمل الأخير للبرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس، للرحيل عن الفريق الإيطالي خلال الميركاتو الصيفي في أيدي لاعب برازيلي.

وكانت العديد من التقارير الصحفية قد شددت على رغبة رونالدو في الرحيل عن يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حتى إنها أكدت أنه طلب البقاء بديلا خلال مواجهة أودينيزي، الأحد، في الجولة الأولى من الدوري الإيطالي، من أجل الرحيل.



صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية المقربة من نادي يوفنتوس أكدت أن هناك إمكانية لخروج رونالدو، وذلك من أجل الانتقال إلى مانشستر سيتي الإنجليزي خلال الأيام الأخيرة من الميركاتو الصيفي الحالي.

ووفقا للصحيفة، سيطلب مسؤولو يوفنتوس من مانشستر سيتي الحصول على خدمات المهاجم البرازيلي جابرييل جيسوس في صفقة تبادلية، للموافقة على رحيل رونالدو.

يوفنتوس لا يبدو رافضا لرحيل رونالدو، لا سيما في ظل الراتب المرتفع الذي يحصل عليه، والذي تبلغ قيمته 30 مليون يورو في الموسم، ولكنه يرغب في التعاقد مع لاعب بديل، ويرى في جيسوس اللاعب الأمثل لذلك.

ويرتبط انتقال رونالدو إلى مانشستر سيتي بموقف هاري كين، مهاجم توتنهام هوتسبير الإنجليزي، الذي يرغب النادي السماوي في التعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وفي حالة نجاح مانشستر سيتي في ضم هاري كين، فلن يفكر النادي السماوي في التعاقد مع رونالدو، ومن ثم سيضطر للبقاء مع يوفنتوس حتى نهاية عقده.

يُذكر أن رونالدو لعب مع مانشستر يونايتد، الغريم التقليدي لفريق مانشستر سيتي، في الفترة بين عامي 2003 و2009، وتُوج معه بلقب دوري أبطال أوروبا 2008، بالإضافة إلى الدوري الإنجليزي 3 مرات من 2007 إلى 2009.