عمر البلوشي


أكد عبدالرحمن جمعة رئيس جهاز لعبة الكرة الطائرة بنادي المحرق أنه لن يتم التعاقد مع محترف أجنبي لتدعيم صفوف الفريق الأول ضمن منافسات الموسم الرياضي القادم 2022/2021، مشيراً إلى أن توجه النادي في هذا الموسم هو الاعتماد على اللاعبين الشباب وبناء فريق قوي بأبناء النادي.

وأشار جمعة إلى أن المفاوضات ما زالت قائمة مع المدرب الوطني ياسين الميل لقيادة الفريق خلال الموسم القادم، مؤكداً توجه النادي نحو الاعتماد على المدرب الوطني هذا الموسم في قيادة فريق الطائرة.

هذا وسينطلق إعداد طائرة المحرق مع بداية شهر سبتمبر القادم استعداداً للموسم المزمع انطلاقته في الأول من شهر نوفمبر، في ظل التطلعات المحرقاوية نحو العودة إلى المنافسة والتتويج بالألقاب المحلية.

ولم يجدد النادي تعاقده مع المحترف الكاميروني يفان كودي بعد المستويات المتذبذبة التي ظهر بها اللاعب في الأدوار النهائية لكل من مسابقتي الدوري والكأس، وخاصة بعد تعرضه للإصابة بفيروس كورونا "كوفيد-19" والذي أثر كثيراً على أداء بعد تعافيه.

الجدير بالذكر أن المحرق في الموسم الماضي وصل إلى نهائي كأس صاحب السمو الملكي ولي العهد، ودوري عيسى بن راشد لكرة الطائرة، حيث خسر الفريق في كلا النهائيين على الرغم من تقديمه لمستويات فنية عالية طوال منافسات الموسم.