أعلن الاتحاد البحريني للجولف عن تنظيم البطولة الثالثة للهواة على الملاعب العشبية وذلك خلال الفتره من 13 ولغاية 16 أكتوبر القادم على ملاعب النادي الملكي للجولف وبمشاركة 90 لاعب من أندية الجولف في البحرين بالاضافة الى عدد من لاعبي دول مجلس التعاون الخليجي. هذا وسوف تقام هذه البطولة ولأول مرة لمدة 3 أيام حيث ستدخل نتائج هذه البطولة في التصنيف الدولي لللاعب المشارك وسترسل النتائج الى الاتحاد الدولي للجولف الذي وضع هذه البطولة في الرزنامة الدولية لبطولات الهواة وهذا يعد مكسباً كبيراُ حيث سيقبل على المشاركة فيها العديد من اللاعبين الذين يرغبون في الحصول على نقاط التصنيف الدولي.

وقد بدأ الإتحاد البحريني للجولف بالإستعداد لهذه البطولة حيث تم إرسال دعوات المشاركة الى العديد من أندية الجولف في المنطقة والذين أبدوا استعدادهم للحضور والمشاركة مولين الاهتمام الخاص وذلك بسبب دخول هذه البطولة ضمن برنامج الاتحاد الدولي. كذلك تم الانتهاء من جميع الإجراءات الإدارية من حجز ملعب النادي الملكي للجولف والاتفاق على الكيفيات الفنية في إعداد اللاعبين المشاركين وذلك حسب سعة الملعب وجدولة انطلاق البطولة وتحديد اوقات التمرين ماقبل البطولة وغيرها من الجوانب الإدارية والفنية. كما أكد رعاة البطولة وهم شركة انفوناس وسفريات كانو وشركة رفاع فيوز وشركة رضا هايجين وشركة بانز رعايتهم لهذه البطولة وذلك رغبةً منهم في المساهمة في إنجاح هذه البطولة لتكون إحدى البطولات المتميزة في المنطقة خاصة بعد النجاح المنقطع النظير خلال البطولتين السابقتين.

هذا واختتم رئيس مجلس ادارة الاتحاد البحريني للجولف السيد علي بن صقر النعيمي تصريحه بشكره لجميع المساهمين من رعاة البطولة حيث أن مشاركتهم في دعم البطولة سوف يؤدي في النهاية الى نجاحها من جميع النواحي الإدارية والتنافسية مؤكداً على حرص الشركات الوطنية في دعم الاتحاد البحريني للجولف في أنشطته وبرامجه المختلفة التي يقوم بها سنوياً وهذا الدعم له مردوده المتواصل في تميز البطولات التي يشرف على تنظيمها الاتحاد. هذا وقد بدأ الاتحاد البحريني للجولف بإستقبال أسماء اللاعبين الذين يرغبون في المشاركة في بطولة البحرين الثالثة للهواة والتي تعتبر من اهم البطولات التي تقام علي مستوى الهواة في المنطقة خاصة بعد اعتمادها من الاتحاد الدولي للجولف.