أعلنت حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" اليوم وبالتعاون مع Driving Force Events باستضافة السباق الأول من نوعه "سباق البحرين للتحمل 1000 كيلو متر"، وهو سباق مخصص لسيارات الجي تي برو ايه ام، وسينطلق السباق على مضمار حلبة البحرين الدولية في 11 ديسمبر 2021.

ويعتبر سباق البحرين للتحمل 1000 كم سباق التحمل الوحيد المتاح عالميا للتسابق به وحصريا لفئتي البرو أيه ام والأيه ام، مما يجعل فرصة التنافس متساوية لجميع المشاركين للفوز باللقب.

وسينطلق السباق على مضمار الجائزة الكبرى بـ 185 لفة، كما سيكون متاحا لفئات الجي تي 3 والجي تي 4.



وينطلق الحدث بالتعاون مع Driving Force Events، المروج لسباق الخليج 12 ساعة، الذي استضافته حلبة البحرين الدولية خلال مطلع عام 2021 وخطف لقبه فريق البحرين توسيز موتورسبورت.

وسيتم الإعلان عن المزيد من التفاصيل عن السباق قريبا، والذي من المتوقع أن يشهد إقبالا عالميا كبيرا.

وصَرح شريف المهدي المدير التنفيذي للشؤون التجارية في حلبة البحرين الدولية قائلا: “لدينا تاريخ طويل وناجح في سباقات التحمل في البحرين، ويسعدنا أن ينظم هذا السباق لتقويم فعالياتنا، ونتطلع إلى العمل مع فريق Driving Force Events وتنظيم سباق لا يُنسى لجميع المشاركين ".

ومن جانبه أكد أندريا فيكاريلي مدير شركة Driving Force Events قائلا: “سباقات التحمل في رياضة السيارات تلقى إقبالا كبيرا بفضل شغف الآلاف من السائقين وشبه المحترفين والمبتدئين، نعتقد أن الوقت قد حان لإطلاق سباق جديد مخصص لهم بالكامل، على مضمار أكثر الحلبات شهرة في العالم ".

للمزيد من المعلومات عن حلبة البحرين الدولية يمكنكم زيارة الموقع الرسمي www.bahraingp.com أو الاتصال على الخط الساخن 450000-17-973+.