استقبل سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، بمكتب سموه بقصر الوادي، رئيس الاتحاد البحريني للمبارزة الشيخ إبراهيم بن سلمان آل خليفة، ورئيس الاتحاد البحريني لرفع الأثقال السيد فارس مصطفى الكوهجي ورئيس الاتحاد البحريني لكمال الأجسام واللياقة البدنية السيد سامي إبراهيم الحداد.



وحضر اللقاء، سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة نائب رئيس الهيئة العامة، والرئيس التنفيذي للهيئة العامة للرياضة الدكتور عبدالرحمن صادق عسكر.



ويأتي استقبال سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة لرؤساء الاتحادات الرياضية، في إطار اهتمام سموه بدعم ومساندة الاتحادات الرياضية، من أجل تنفيذ الخطط والبرامج، التي تسهم في الارتقاء بمستوى الألعاب الرياضية والرياضيين، على الشكل الذي يتوافق مع سياسات الهيئة العامة للرياضة، في سبيل مضاعفة الجهود لتحقيق المزيد من الإنجازات في القطاع الرياضي بالمملكة.



وفي بداية اللقاء، رحب سموه برؤساء الاتحادات مؤكدا سموه على الدور الكبير لمجالس إدارات اتحادات المبارزة ورفع الأثقال وكمال الأجسام واللياقة البدنية، نحو تحقيق آمال وطموحات منتسبيها من أجل الوصول إلى التطوير المنشود.



بعدها، اطلع سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على الخطط والبرامج المستقبلية، التي ستنفذها الاتحادات خلال الفترة القادمة، بهدف رفع مستوى الألعاب الرياضية، بما يضمن تهيئة الأجواء المثالية للرياضيين للاستعداد على الشكل الذي يدفعها نحو المشاركة المشرفة والمنافسة على إحراز النتائج المتميزة، حاثا سموه على مواصلة العمل بهدف الارتقاء بمستوى الألعاب والرياضيين على الشكل الذي يسهم في تحقيق النجاحات في القطاع الرياضي.



من جانبهم، عبر رؤساء اتحادات المبارزة ورفع الأثقال وكمال الأجسام واللياقة البدنية، عن تقديرهم الكبير لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، مشيدين بالجهود المميزة التي يبذلها سموه للارتقاء بالمنظومة الرياضية، مشيرين الى أن الاتحادات وضعوا نصب أعينهم العمل على تنفيذ كل ما يتماشى مع السياسات التي رسمتها الهيئة العامة للرياضة برئاسة سموه، لتطوير الرياضات ودعم مسيرتهم عبر رفع مستوى الكوادر الإدارية والفنية وتوسيع قاعدتهم من أجل مستقبل أفضل لهذه الألعاب الرياضية.