وليد عبدالله:


حقق منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم فوزا مستحقا على حساب نظيره منتخب هاييتي بنتيجة ٦ أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة الودية الدولية التي جمعت المنتخبين أمس على الاستاد الوطني، والتي تأتي ضمن تحضيرات الأحمر الكروي بتجمعه الحالي بشهر سبتمبر، استعدادا للمشاركة في الاستحقاقات القادمة، حيث تنتظره ودية دولية ثانية يوم ٧ من الشهر ذاته امام المنتخب الاردني.

تشكيلة الاحمر

وقد بدأ الأحمر بتشكيلة ضمت في حراسة المرمى سيد محمد جعفر، في خط الدفاع وليد الحيام، أحمد بوغمار، سيد رضا عيسى وراشد الحوطي، في خط الوسط علي مدن، علي حرم، كميل الأسود، محمد مرهون ومحمد عبدالوهاب وفي خط المقدمة محمد الرميحي.


٥ أهداف

تقدم الأحمر بهدف مبكر للاعب علي مدن في الدقيقة (٥)، قبل أن يتحصل منتخبنا على ركلة جزاء تصدى لتنفيذها المهاجم محمد الرميحي حيث أضاف الهدف الثاني عند الدقيقة (١٣). ونجح اللاعب محمد مرهون الهدف من إضافة الهدف الثالث في الدقيقة (٢٢)، قبل أن يضيف زميله أحمد بوغمار الهدف الرابع في الدقيقة (٢٣)، إثر ركلة ركنية لعبها باتقان علي مدن وتابعها بوغمار برأسية داخل الشباك الهاييتيه.

وعاد علي مدن وسجل هدفه الثاني في المباراة بعد أن أضاف الهدف الخامس لمنتخبنا في الدقيقة (٢٧)، لينتهي الشوط الاول بتقدم منتخبنا بخماسية نظيفة.

فوز البحرين

وفي الشوط الثاني، سجل منتخب هاييتي هدفه الأول في الدقيقة (٥٤) عن طريق لاعبه سوني موستيفار.

ونجح منتخبنا من تسجيل الهدف السادس في الدقيقة (٦٦)، عن طريق علي حرم الذي استثمر كرة الركنية الركنية التي نفذها كميل الاسود، ليودع الكرة برأسه داخل مرمى هاييتي، لتنتهي المواجهة بفوز البحرين على هاييتي بستة أهداف مقابل هدف.

صور