استقبل سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، بمكتب سموه بقصر الوادي، سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة، ورئيس الاتحاد البحريني للألعاب الذهنية والالكترونية السيد حميد رحمه.



حضر اللقاء، سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة نائب رئيس الهيئة العامة للرياضة، والرئيس التنفيذي للهيئة العامة للرياضة الدكتور عبدالرحمن عسكر.



ويأتي استقبال سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة لرؤساء الجهات الرياضية، في إطار اهتمام سموه بدعم ومساندة الاتحادات، ودفعها لتنفيذ الخطط والبرامج التي تسهم في الارتقاء بمستوى الألعاب والرياضيين، على الشكل الذي يتوافق مع سياسات الهيئة العامة للرياضة، في سبيل استمرار الجهود لتحقيق المزيد من الإنجازات في القطاع الرياضي بالمملكة.



وفي بداية اللقاء رحب سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة برئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة، ورئيس الاتحاد البحريني للألعاب الذهنية والالكترونية، مقدرا سموه الجهود الكبيرة التي بذلها الاتحادين، من خلال وضع الخطط والبرامج على الشكل الذي يحقق مزيدا من التقدم في مستوى الألعاب الرياضية ومنتسبيها، والتي تدفع نحو تحقيقها النتائج المميزة.



بعدها اطلع سموه على الخطط المستقبلية، التي سينفذها الاتحادين خلال الفترة القادمة، متطلعا سموه لاستمرار الجهود لتطور وتقدم الرياضة البحرينية.



وقال سموه: "هدفنا دعم الاتحادات الرياضية للمواصلة في خططها وبرامجها من أجل الوصول للمستويات الرفيعة للارتقاء بالمنظومة وتحقيق المزيد من المكتسبات الرياضية، التي تؤكد على ما وصل إليه القطاع الرياضي البحريني من نجاحات ومكانة متقدمة، تعزز موقع البحرين على خارطة الرياضة القارية والدولية".



من جانبهم؛ عبر رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة، ورئيس الاتحاد البحريني للألعاب الذهنية والالكترونية، عن تقديرهم الكبير لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، والدور الذي يضطلع به سموه لخدمة القطاع الرياضي، مؤكدين أن الجهود المميزة التي يبذلها سموه، تنعكس إيجابا على الدفع بعجلة التقدم في هذا القطاع الحيوي، مضيفين أن الاتحادين سيواصلان جهودهما من خلال تنفيذ الخطط والبرامج التي تتوافق مع سياسات الهيئة العامة للرياضة برئاسة سموه، لتطوير النظام الرياضي على جميع المستويات بما يخدم حاضر ومستقبل الرياضة بالمملكة.