وليد عبدالله

تنطلق اليوم "السبت" مباريات الجولة الثانية من القسم الأول لمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، وذلك بإقامة 3 مواجهات. حيث يحتضن ملعب استاد البحرين الوطني مباراة واحدة تقام عند الساعة 6.30 مساء تجمع بين فريق نادي المنامة وفريق نادي الخالدية، فيما يحتضن ملعب استاد المغفور له الشيخ علي بن محمد بن عيسى آل خليفة بنادي المحرق لقاءين الأول عند الساعة 6.30 ويجمع بين فريق نادي المحرق وفريق نادي الرفاع الشرقي، يليه عند الساعة 9 مساء المباراة الثانية التي تجمع بين فريق نادي الحالة وفريق نادي النجمة.



وبالعودة للمباريات، تعتبر مباراة الخالدية والمنامة الأبرز في مواجهات هذا المساء، خصوصا وأن الخالدية بقيادة المدرب الوطني محمد الشملان متصدرا للترتيب برصيد 3 نقاط، يشاركه فريق نادي المنامة بقيادة المدرب السوري هيثم جطل والذي يمتلك الرصيد ذاته من النقاط، حيث أن كلا الفريقين يتطلع لتحقيق الفوز الذي يعزز لأحدهما البقاء في الصدارة.

المحرق بقيادة المدرب الوطني عيسى السعدون يمتلك نقطة واحدة من الجولة الاولى والرفاع الشرقي بقيادة المدرب الروماني فلورين متروك رصيده خال من النقاط، حيث يسعى الأخير لتعويض خسارته في الجولة الماضية من خلال الفوز في مباراة اليوم، في حين يطمح المحرق لتحقيق فوزه الأول والوصول للنقطة الرابعة.

الحالة بقيادة المدرب الوطني عارف العسمي والنجمة بقيادة المدرب البرتغالي كامبوس يمتلكان نقطة واحدة في رصيدهما من الجولة الأولى، ويتطلع كلا الفريقين لإحراز أولى النقاط الثلاث في هذه المسابقة.