يعلن الاتحاد البحريني لألعاب القوى عن فتح باب التسجيل للراغبين في الانضمام إلى برنامج الموهوبين الذي يشرف على تنظيمه الاتحاد لكلا الجنسين.

ويدعو الاتحاد البحريني لألعاب القوى كافة الراغبين في الانضمام إلى البرنامج من مواليد 2006 ولغاية 2009 التسجيل من خلال الرابط https://forms.gle/5t3jUrsPSmMpGkmKA وملأ كافة البيانات على أن يتم القبول بعد اجتياز اللاعبين واللاعبات لبرنامج الفحوصات المعتمد من الاتحاد.

هذا وقد أكد عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لألعاب القوى، رئيس لجنة الموهوبين خالد القطامي أنه انطلاقا من حرص الاتحاد البحريني لألعاب القوى في الاهتمام بالمواهب الواعدة بدعم مباشر من رئيس الاتحاد سعادة السيد محمد عبداللطيف بن جلال فإن الاتحاد يعتزم مواصلة العمل ببرنامج الموهوبين واستقطاب لاعبين ولاعبات جدد لرفد قاعدة أم الألعاب البحرينية بنخبة من الخامات الجديدة القادرة على تمثيل المنتخبات الوطنية مستقبلا.



وأوضح القطامي أن لجنة الموهوبين لم تتوقف عن العمل خلال الفترة الماضية من خلال تنفيذ خطتها في البحث والتنقيب عن المواهب بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم في مختلف مدارس المملكة وها هي تخوض تحد جديد وتفتح الباب أمام جميع من يجدون في نفسهم الموهبة والقدرة والرغبة الصادقة في التميز في ألعاب القوى لتسجيل بياناتهم لاكتشاف قدراتهم وإماكاناتهم الفنية.

وأكد القطامي أن لجنة الموهوبين تمتلك طاقما فنيا وإداريا ذو كفاءة عالية في الإشراف على برنامج الموهوبين وتشكيل حلقة وصل مباشرة مع أولياء أمور اللاعبين واللاعبات وتقديم كافة اشكال الرعاية والدعم وفق الإمكانات المتاحة للإتحاد، مؤكدا على أهمية البرنامج في اكتشاف المواهب الجديدة وخلق جيل واعد من الأبطال والبطلات في رياضة ألعاب القوى.