عمر البلوشي

يشهد غداً الثلاثاء انطلاق الجولة الثانية لمنافسات دوري زين للدرجة الأولى لكرة القدم للموسم الرياضي 2022/2021 بمواجهتين تجمع الأولى كل من فريقي البحرين والأهلي عند تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً، ومن ثم سترة والاتحاد عند تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، وذلك على صالة الاتحاد البحريني لكرة السلة بأم الحصم.

ويسعى الأهلي إلى مواصلة انتصاراته نحو التمسك بصدارة الترتيب العام للدوري بعد تفوقه في الجولة الماضية على النويدرات بنتيجة كبيرة، حيث يتفوق النسور فنياً وبالعناصر الموجودة في صفوفه على البحرين، في ظل ما قدمه الغزال في مباراته السابقة أمام النجمة من أداء قوي كاد أن يحقق خلاله الانتصار لو لا التفوق النجماوي.



وفي اللقاء الثاني، يتطلع سترة والاتحاد إلى تحقيق انتصارهما الأول هذا الموسم وخاصة مع تقارب مستوى كلا الفريقين فنياً، حيث من المتوقع أن يشهد اللقاء تنافساً قوياً فيما بينهما خلال مجرياته، في ظل التطلعات نحو كسب أكبر عدد من النقاط لمحاولة كسب مقعد بين فرق السداسي والذي ان يكون سهلاً على الإطلاق.

الجدير بالذكر أن دوري زين للدرجة الأولى لكرة السلة انطلاق في الرابع عشر من شهر سبتمبر الجاري، والذي سيشهد منافسة قوية بين الكبار على تحقيق اللقب، ومحاولة كسر احتكار الأهلي لعامين متتاليين على جميع الألقاب المحلية.