عمر البلوشي

تتواصل اليوم الإثنين منافسات الجولة الثالثة من دوري زين للدرجة الأولى لكرة السلة للموسم الرياضي 2022/2021 بمواجهتين يلتقي فيها كل من فريقي البحرين والحالة عند تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً، تليها مواجهة سترة والمحرق عند تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، وذلك على صالة الاتحاد البحريني لكرة السلة في أم الحصم.

ويدخل الحالة مباراته اليوم وعينه على تحقيق الفوز وتعويض خسارته في الجولة الماضية أمام المنامة إلى انتصار ضد البحرين، حيث قدم الفريق أداء متميز مع انطلاقة الموسم من شأنه أن يعزز موقف الفريق بقيادة المدرب الكويتي فيصل بورسلي للمنافسة على المراكز المتقدمة، في ظل رغبة البحرين إلى تحقيق انتصاره الأول والذي لن يكون سهلاً على الاطلاق في هذه المواجهة.

ومن جانب آخر، يلتقي المحرق نظيره سترة اليوم وعينه على الانتصار الثالث على التوالي وملاحقة الأهلي في صدارة الترتيب العام للدوري، حيث يمتلك المحرق الأفضلية في هذا اللقاء وخاصة مع ظهور الفريق بمستوى فني متميز بقيادة المدرب الوطني حسين قاهري الذي نجح في زرع الثقة لدى لاعبيه بعد موسمين مخيبين للآمال.

فيما يتطلع سترة نحو الظهور بمستوى مقنع أمام المحرق بعد النتائج المتواضعة للفريق في الجولتين الماضيتين، مع صعوبة المنافسة على دخول دور السداسي هذا الموسم في ظل الحظوظ الكبيرة التي تمتلكها بقية الفرق.