استقبل الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم النائب الأول لرئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم اليوم ( الثلاثاء) السيد جاسوار أومار رئيس الإتحاد السيرلانكي لكرة القدم.

ورحب معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة بالسيد أومار وهنأه بانتخابه رئيسا لمجلس إدارة الإتحاد السريلانكي ،مؤكداً على سياسة الانفتاح التي يختطها الإتحاد الآسيوي مع أعضاء الأسرة الكروية الآسيوية لتعزيز أواصر العلاقات المتميزة بين الإتحاد الآسيوي والاتحادات الأهلية وذلك بما يسهم في تحقيق المصالح الإستراتيجية لكرة القدم الآسيوية.

وأكد معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة أن الإتحاد الآسيوي لكرة القدم يستمد قوته من قوة أعضائه وتفاعلهم الإيجابي مع برامجه ومبادراته التطويرية،قائلا: إننا نحرص دوماً على إستمرارية اللقاءات فيما بيننا من أجل إطلاعكم على منجزات الإتحاد الآسيوي في الفترة الماضية،وخططه المستقبلية،بالإضافة إلى الإستماع إلى ملاحظات ومقترحات الإتحادات الأهلية التي تثري مسيرة العمل في الإتحاد الآسيوي.

وأشار معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة أن الإتحاد الآسيوي ينظر إلى كرة القدم السيرلانكية باعتبارها كرة واعدة وطموحة تملك مقومات التطور والنماء على مختلف المستويات وتستدعي العمل على مواصلة تقديم مختلف أشكال الدعم من الإتحاد الآسيوي للوصول إلى تحقيق غاياتها المنشودة بالتقدم والازدهار.

ونوه رئيس الإتحاد الآسيوي بالدور المميز الذي يلعبه الإتحاد السيرلانكي في الارتقاء بمسيرة اللعبة في البلاد مشيراً إلى أهمية دعم برامجه ومسابقاته المتنوعة وبرامجه الهادفة للارتقاء بالمنتخبات والكوادر التدريبية والتحكيمية والجهاز الإداري في الاتحاد.

من جانبهم عبر رئيس الإتحاد السيرلانكي لكرة القدم عن شكره لرئيس الإتحاد الآسيوي على مبادراته المتواصلة بلقاء منتسبي أسرة الكرة الآسيوية مؤكدا أن سياسة التواصل التي ينتهجها تعزز قوة العلاقات بين الإتحاد الآسيوي والاتحادات الأهلية وتنعكس بصورة إيجابية على مخرجات كرة القدم الآسيوية.