كشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد الإسباني، عن كواليس المشادة النادرة التي دخل فيها مع حكم مباراة شيريف المولدوفي.

وتعرض ريال مدريد لهزيمة مفاجئة على ملعبه سانتياجو برنابيو أمام شيريف تيراسبول الذي يشارك في المجموعات لأول مرة بنتيجة 1-2، خلال المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.



وعلى الرغم من أن أنشيلوتي يُعرف عنه الهدوء إلى حد كبير، وعدم افتعاله لأي مشاكل على أرض الملعب، إلا أنه دخل في مشادة مع الحكم الرابع خلال مباراة الفريق المولدوفي، وهو ما أدى لحصوله على بطاقة صفراء.

وقال أنشيلوتي تعليقا على هذا الأمر: "المسألة كانت مع الحكم الرابع، قال لي تحدث باحترام، لكني قمت بالرد عليه وقلت له هذه أول مرة حكم صغير مثلك يمنحني بطاقة بلا سبب".

وأضاف: "الحكم قال لي إن سبب البطاقة أنني دخلت لأرض الملعب، ولكن ذلك حدث أثناء مراجعة قرار تقنية حكم الفيديو المساعد، ولكن في النهاية لن أتحدث عن التحكيم".

ورغم تصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني، إلا أن الأسبوع الحالي لم يكن موفقاً لفريق ريال مدريد، حيث بدأه بتعادل سلبي مع فياريال في الجولة السابعة من الدوري الإسباني، قبل الخسارة غير المتوقعة من شيريف.