كسر نادي توتنهام هوتسبير سلسلة هزائمه في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما حقق فوزا صعبا على أستون فيلا في الجولة السابعة.

وفاز توتنهام على ضيفه أستون فيلا بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي جمعت بينهما، في الجولة السابعة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.



وافتتح "السبيرز" التسجيل في الدقيقة 27 عن طريق بيير إيميل هويبيرج، قبل أن يعادل أولي واتكينز النتيجة للفريق الضيف في الدقيقة 67.

وبعد 4 دقائق فقط من هدف واتكينز، تمكن الكوري الجنوبي سون هيونج مين من تسجيل هدف الفوز للفريق اللندني، وذلك في الدقيقة 71 من عمر المباراة.

وبذلك، كسر فريق توتنهام سلسلة هزائمه والتي امتدت لـ3 مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك أمام كل من كريستال بالاس وتشيلسي وأرسنال.

ورفع توتنهام رصيده بهذا الانتصار إلى 12 نقطة، يحتل بها المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، فيما توقف رصيد أستون فيلا عند 10 نقاط في المركز العاشر.

وفي مباراة أخرى، تعرض نادي وست هام لهزيمة جديدة في الدوري الإنجليزي، بعدما خسر من ضيفه برينتفورد بنتيجة 1-2.

وافتتح الفريق الصاعد حديثا للدوري الإنجليزي الممتاز التسجيل في الدقيقة 21 عن طريق بريان مبيومو، قبل أن يعادل الفريق اللندني النتيجة عن طريق جارود بوين في الدقيقة 80.

وبينما كانت المباراة تقترب من نهايتها، نجح برينتفورد في خطف هدف الفوز عن طريق لاعبه يوان ويسا.

بهذه النتيجة توقف رصيد وست هام عند 11 نقطة، يحتل بها المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، فيما رفع برينتفورد رصيده إلى 12 نقطة في المركز السابع.

المباراة الثالثة انتهت بالتعادل بين ليستر سيتي وكريستال بالاس، بنتيجة 2-2، على ملعب سيلهرست بارك.

وسجل هدفي ليستر سيتي كيليتشي إيهياناتشو وجيمي فاردي في الدقيقتين 31 و37، فيما تعادل لأصحاب الأرض ميشال أوليس وجيفري شلوب في الدقيقتين 61 و72.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد ليستر سيتي إلى 8 نقاط في المركز الـ13، بفارق نقطة أمام كريستال بالاس الذي يحتل المركز الـ14.