وليد عبدالله

دخل لاعب منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم سيد ضياء سعيد النادي المئوي، بعد مشاركته مع المنتخب امام نظيره النيوزلندي، في الودية الدولية التي جمعت المنتخبين اليوم على ملعب استاد البحرين الوطني.

وقد قدم مدير المنتخب عبدالله البوعينين للاعب قميص طبع عليه رقم 100, إشارة الى ان اللاعب قد دخل رسميا النادي المئوي بعد مشاركته في هذا اللقاء.



وشارك اللاعب ضياء في مباراته المائة مع الأحمر الكروي وهذه المرة كقائد للمنتخب في هذه المواجهة التي جمعته بالنيوزلنديين، ولعب حتى صافرة النهاية.

وكانت اول مباراة دولية خاضها اللاعب مع المنتخب الوطني امام المنتخب الكويتي والتي جمعت المنتخبين في العاصمة المنامة يوم ١٤ فبراير ٢٠١١.

يذكر ان اللاعب قد بدأ مسيرته الكروية مع فرق الفئات العمرية بنادي المحرق وتدرج حتى وصل للفريق الكروي الاول، ثم انتقل للعب في صفوف فريق الرفاع، قبل ان يخوض تجربته الاحترافية الاولى خارج البحرين وتحديدا في الملاعب الكويتية مع النصر الكويتي حيث لعب ٣ مواسم مع الفريق، قبل ان يعود في هذا الموسم مع فريق الخالدية الذي يشارك لاول مرة في تاريخه في مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز، بعد صعوده التاريخي الموسم الماضي بعد احتلاله المركز الثاني في الترتيب النهائي لفرق دوري الدرجة الثانية.