حصد اللاعب البحريني هاشم التوبلي واللاعبة البحرينية هاجر زيدان المركز الثالث في مسابقتي فردي الأولاد والفتيات لبطولة الاتحاد الآسيوي للتنس لتحت 14 سنة للمستوى الثاني، والتي اختتمت منافساته يوم أمس على ملاعب الاتحاد البحريني للتنس.

ونال التوبلي المركز الثالث على حساب المصري أحمد إبراهيم الذي انسحب من المباراة بسبب الإصابة، فيما نجحت اللاعبة هاجر زيدان في الفوز على القطرية دانة خليفة بنتيجة 5/4، 4/5 و4/1.

وتوّج الهندي روكيش سوناواني ببطولة فردي الأولاد بعد فوزه على مواطنه ايدهانت كاستوار 6/3 و6/2، معوضا بذلك خسارته نهائي بطولة المستوى الأول التي اختتمت الأسبوع الماضي في البحرين.



وفي فردي الفتيات، نجحت الروسية كيرا مالاكوفا في الفوز بالبطولة على حساب اللاعبة الأردنية مريم فيصل، حيث حسمت اللاعبة الروسية اللقاء لصالحها بنتيجة 6/2 و6/2.

وفي ختام منافسات البطولة قام رئيس الاتحاد الشيخ عبدالعزيز بن مبارك آل خليفة، وأمين السر العام بالاتحاد فؤاد الرويعي وعدد من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد بتتويج الفائزين في مسابقات الفردي والزوجي في فئتي الأولاد والفتيات.

من جانب آخر، أعربت اللاعبة الأردنية مريم فيصل عن سعادتها بالتواجد في البحرين والمشاركة في هذه البطولة، مؤكدة على أنها تعلمت الكثير من هذه المشاركة التي واجهت خلالها لاعبين من دول مختلفة ويمثلون مدارس متنوعة في عالم اللعبة.

كما أبدت رضاها للمستوى الذي ظهرت به في البطولة، وحصولها على المركز الثاني، مشرة إلى أنها كانت تتطلع إلى تحقيق نتيجة أفضل لكنها أبدت سعادتها بشكل عام بما حققته في البطولة.

وأكد أنها تبحث عن المزيد من المشاركات لتحسين مستواها الفني والتطور أكثر في إطار سعيها للوصول إلى عالم احتراف اللعبة مستقبلا.

واشادت بالجوانب التنظيمية وما لقيته من حفاوة كبيرة خلال فترة تواجدها في البحرين متمنية العودة مجددا والمشاركة في بطولات جديدة هنا في البحرين.

من جانبه، أعرب اللاعب الهندي روكيش سوناواني الحائز على بطولة فردي الأولاد عن سعادته بهذا الفوز، مؤكدا أن المباراة النهائية كانت صعبة وقوية لكنه نجح في حسم المباراة لصالحه، معربا في الوقت ذاته عن سعادته بتعويض خسارته البطولة الماضية التي كان قريبا منها أيضا بوصوله إلى المباراة النهائية.