وليد عبدالله


٢٤ ساعة تفصلنا عن الموقعة التي تجمع بين ممثل الوطن فريق نادي المحرق وفريق نادي ناساف الاوزبكي، التي تقام الجمعة على ملعب استاد المغفور له الشيخ علي بن محمد بن عيسى آل خليفة، في نهائي مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم للموسم الكروي القاري ٢٠٢٠/ ٢٠٢١.

ويواصل ممثل البحرين فريق المحرق تحضيراته، استعدادا لهذه المواجهة الحاسمة، والتي تنتظرها الجماهير البحرينية وعشاق الكرة المحرقاوية، الذين يتطلعون في تحقيق الفريق كأس البطولة والذي سيكون اللقب الثاني الذي يحققه الفريق بعد اللقب الاول الذي نجح في تحقيقه نوفمبر ٢٠٠٨ على حساب الصفاء اللبناني، في اياب نهائي البطولة الذي اقيم في العاصمة بيروت وانتهت نتيجته محرقاوية ٥/٤.

وقد اجرى الفريق حصة تدريبية مسائية امس على ملعب النادي قادها المدرب الوطني عيسى السعدون يعاونه المدرب المساعد علي عامر والطاقم الفني المعاون، وبمشاركة جميع اللاعبين، حيث اتسم المران بالجدية والحماس من جميع افراد الفريق، الذين يطمحون لكتابة أسمائهم بأحرف من ذهب في هذه النسخة من البطولة القارية.


وكان الفريق قد دخل معسكرا داخليا بفندق الخليج، والذي يأتي ضمن تحضيراته لهذه الموقعة والذي يستمر حتى موعد المباراة.

وقد وصل الفريق الضيف، الذي سبق وان احرز لقب هذه البطولة في عام ٢٠٢١١، الى مملكة البحرين امس قادما من العاصمة الاوزبكية طشقند، حيث كان في استقبالهم في مطار البحرين الدولي، وفد من نادي المحرق. وبعد ان انهى الفريق اجراءات الدخول توجه لمقر الاقامة.

وسيعقد مساء اليوم "الخميس" المؤتمر الصحافي لمدربي الفريقين بقاعة المؤتمرات الصحفية بملعب المباراة، حيث حدد الاتحاد الاسيوي عقد المؤتمر الصحافي لمدرب المحرق عيسى السعدون عند الساعة ٦ مساء، يعقبه بنصف ساعة المؤتمر الصحافي لمدرب ناساف الاوزبكي روزيكيل بيردييف.