تدعو حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات بالشرق الأوسط" جماهيرها اليوم لحضور سباق بابكو البحرين للتحمل 8 ساعات التابعة للبطولة العالمية للتحمل والذي ستستمر فعالياته حتى يوم السبت 6 نوفمبر الجاري.

حيث ستفتح الحلبة أبوابها لجماهيرها يوم الجمعة من الساعة 10 صباحا وحتى 8 مساء، بينما يوم السباق فستبدأ الفعاليات من 11 صباحا وحتى 11 مساء، وتدعو الحلبة الجماهير للحضور والاستمتاع بعطلة نهاية أسبوع مميزة ومتكاملة بين السباقات الدولية والفعاليات الترفيهية الموجهة لجميع أفراد العائلة.

فعاليات ترفيهية مميزة



كما عودتكم حلبة البحرين الدولية بإثارة الفعاليات أيضا خارج المضمار فسينطلق جدول حافل بالفعاليات الترفيهية، حيث ستكون المنطقة الترفيهية الواقعة خلف المدرج الرئيسي ممتلئة بالعديد من الفرق الاستعراضية العالمية التي ستبهر الجماهير بعروضها وبرامجها الاستعراضية المثيرة.

وأبرز الفعاليات الترفيهية الفرقة الاستعراضية "هاكونا ماتاتا" سيرك قادم من أفريقيا يقدم عروض رائعة ومذهلة من الموسيقى والكوميديا والمهارات البهلوانية ويتميز بالقوة والمرونة وخفة الحركة. فالأزياء الإفريقية الملونة والموسيقى الجذابة والرقص الأفريقي إلى جانب مهارات تحدّي الجاذبية تجعل من هذا السيرك عرضًا من الدرجة الأولى مليئًا بالمتعة والطاقة العالية لإسعاد جميع أفراد العائلة.

وسيقدم السيرك الأفريقي "هاكونا ماتاتا" عروضه مباشرة على المسرح الرئيسي في المنطقة الترفيهية طوال عطلة نهاية الأسبوع، إلى جانب الفرقتين الموسيقيتين "ذا ليجندز" و"كشري باند" التي سيتمتع جماهير السباق بموسيقاهم المتنوعة.

كما ستجوب القرية الترفيهية عددا من العروض المتجولة وأبرزها العرض الناري، والعرض الضوئي الراقص والموسيقي بونجو، وستكون الفرق فرصة مثالية لالتقاط الصور التذكارية معهم.

وسيكون للأطفال نصيبا وافرا من الفعاليات الترفيهية فقد تم تخصيص منطقة كبيرة لهم وأبرز الفعاليات المقدمة لهم، فعالية التزلج على الجليد، الرسم على الوجوه، سفينة القراصنة، الترامبولين، المتاهة، السيارة الطائرة، حلبة تسابق للأطفال والقطار توماس، لذا سيستمتع الأطفال الصغار بجدول حافل من الترفيه والمتعة.

إلى جانب توفر العديد من الخدمات الأساسية كمحلات الأطعمة والمشروبات طول يومي السباق، لذا ستكون فعالية عائلية متكاملة فلا تفوتوا حضورها والاستمتاع بها.

لا تفوتوا شراء تذاكركم الآن

وتدعو الحلبة الجماهير للحضور والاستمتاع بعطلة نهاية أسبوع مميزة ومتكاملة بين السباقات الدولية والفعاليات الترفيهية الموجهة لجميع أفراد العائلة.

وتعتبر أسعار التذاكر لحضور هذا السباق العالمي رمزية حيث تبلغ 5 دينار بحريني فقط للكبار و2.5 دينار بحريني من 3 حتى 12 عام والأطفال أقل من 3 أعوام سيكون دخولهم مجانا، كما سيكون هناك مزيد من التخفيض للطلبة، وذوي الهمم، وكبار السن، كما تتوفر أيضا باقات الضيافة لكلا السباقين، وللمزيد من المعلومات عنها الرجاء زيارة www.bahraingp.com.

ستكون سياسة دخول الجماهير للسباق متماشية مع آلية الإشارة الضوئية في مملكة البحرين في ظل الظروف الحالية لكوفيد 19، المستوى الأخضر يُسمح بالدخول للجميع. ومع ذلك، في حالة تغيير حالة الإشارة الضوئية فسيتم تطبيق قيود الدخول بما يتماشى مع توجيهات الحكومة مع السماح لحاملي التذاكر بالدخول وذلك للحاصلين على جرعتي التطعيم والمتعافين. يمكن الاطلاع على التفاصيل الكاملة على www.healthalert.gov.bh.

وبإمكان الراغبين في حضور سباقي البحرين للتحمل في حلبة البحرين الدولية الحصول على تذاكرهم إلكترونيا من خلال زيارة الموقع الإلكتروني www.bahraingp.com أو عبر الاتصال على 17 45 0000أو قبل الدخول لحلبة البحرين الدولية على البوابات.

الجمعة 5 نوفمبر

البدء الانتهاء السباق الحصة

9:00 10:30 بطولة العالم للاتحاد الدولي للتحمل التجارب الحرة 2

12:30 13:00 بطولة تحدي البورش سبرنت الشرق الأوسط الحصة التأهيلية

13:20 14:20 بطولة العالم للاتحاد الدولي للتحمل التجارب الحرة 3

16:15 15:45 بطولة تحدي البورش سبرنت الشرق الأوسط السباق الأول

17:20 17:30 بطولة العالم للاتحاد الدولي للتحمل التأهيل- LMGTE pro & LMGTE Am

17:40 17:50 بطولة العالم للاتحاد الدولي للتحمل التأهيل- هايبر كارز و LMP2