أعلنت اللجنة المنظمة العليا لبطولة كأس جلالة الملك حمد الدولية للجولف عن انضمام شركة ألمنيوم البحرين (ألبا) راعيا ذهبيا للبطولة.

وأعرب مجلس إدارة الاتحاد البحريني للجولف بهذه المناسبة عن خالص شكره وامتنانه إلى الشيخ دعيج بن سلمان بن دعيج آل خليفة رئيس مجلس إدارة شركة ألمنيوم البحرين (ألبا) على تشجيعه المستمر لدعم الفعاليات الدولية المتميزة عامة وبطولة كأس جلالة الملك حمد الدولية بصفة خاصة لما لها من سمعة عالمية.

ويأتي هذا الدعم السنوي من قبل الشركة لهذه البطولة لاهتمام المسؤولين بالشركة بالفعاليات الشبابية الدولية التي تحتضنها مملكة البحرين ورغبتهم الدائمة في المساهمة في الأنشطة التي يقيمها الاتحاد البحريني للجولف و بخاصة بطولة كأس جلالة الملك حمد الدولية للجولف التي كانت ومازالت شركة (ألبا) أحد الرعاة الذين ساهموا في نجاحها خلال السنوات الماضية حتى اكتسبت لها مكاناً بارزاً ضمن رزنامة البطولات التي تقام في منطقة الشرق الأوسط.



وستقام البطولة خلال الفترة من 24 ولغاية 27 نوفمبر الحالي على ملاعب النادي الملكي للجولف بالرفاع فيوز ويشارك فيها مجموعة كبيرة من اللاعبين المحترفين الذين يمثلون أندية الجولف في أوروبا ودول شرق آسيا بالإضافة إلى الدول العربية.