يشارك المنتخب الوطني للجوجيتسو في ثلاث بطولات دولية مدرجة ضمن روزنامة الاتحاد الدولي للجوجيتسو، والتي تحتضنها العاصمة الإماراتية أبوظبي في الفترة 7- 19 نوفمبر الجاري. حيث سيتنافس لاعبو منتخبنا في بطولة العالم للجوجيستو 2021، وفي بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو للرجال والأساتذة في نسختها الثالثة عشر.

وكان المنتخب قد غادر أمس البلاد متجها إلى أبوظبي، في وفد يترأسه عضو المجلس البحريني للألعاب القتالية رئيس الاتحاد البحريني للجوجيتسو السيد رضا ابراهيم منفردي، ويضم كل من مدرب المنتخب سيرجيو مورايس وإداري المنتخب حسين طريف واللاعبين ، وهم: سينا ابراهيم منفردي - وزن تحت 62 كيلوغرام، علي سينا منفردي - وزن تحت 77 كيلوغرام، محمد عزيز ابودريس - وزن تحت 69 كيلوغرام، عبدالله سينا منفردي - وزن تحت ٦٢ كيلوغرام، هشام محمد نور - وزن تحت ٧٧ كيلوغرام، ميثم علي سباع - وزن تحت 77 كيلوغرام، خالد يعقوب فرج – وزن فوق 94 كيلوغرام، الشيخ محمد بن سعود آل خليفة - وزن تحت 77 كيلوغرام احمد صلاح الدين جناحي - وزن تحت 69 كيلوغرام، احمد عبدالحميد العرادي - وزن اكثر من 94 كيلوغرام، بدر جمال الدوسري - وزن تحت 69 كيلوغرام، الشيخ عيسى بن علي آل خليفة - وزن تحت 94 كيلوغرام، محمد يوسف النجار - وزن تحت ٦٩ كيلوغرام واللاعبة صغرى عبدالرزاق مبارك - وزن تحت 70 كيلوغرام.

وقد شارك رئيس الاتحاد البحريني للجوجيتسو في اجتماع "كونغرس" الاتحاد الدولي للجوجيستو، الذي عقد أمس الأول على هامش فعاليات بطولة العالم للجوجيتسو 2021، حيث تعد هذه النسخة هي الأكبر في تاريخها، حيث يصل عدد المشاركين إلى 2000 لاعب ولاعبة من مختلف دول العالم.

وتم خلال الاجتماع مناقشة مختلف المواضيع أبرزها التأكيد على برنامج مكافحة المنشطات، بعد أن تم التصديق عليه من من قبل الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات.

وقد شهد الاجتماع إجراء انتخابات الجمعية العمومية للاتحاد الدولين حيث فاز رئيس الاتحاد الحالي "بالتزكية" برئاسة الاتحاد للدورة الجديدة، وتم في الاجتماع التأكيد على استضافة دولة الإمارات العربية المتحدة، لبطولة العالم للجوجيتسو للعام القادم 2022 للعام الثالث على التوالي، مما يؤكد على مستوى التنظيم الذي يتميز به الاتحاد الإماراتي للعبة.

من جانبه، قدم رئيس الاتحاد البحريني للجوجيتسو السيد رضا ابراهيم منفردي، جزيل الشكر والامتنان لجميع أعضاء الاتحاد الدولي للجوجيتسو واتحاد الإمارات للجوجيتسو، على جهودهم المبذولة في إقامة البطولة في هذه الظروف الاستثنائية، وحرصهم على تطبيق كافة الإجراءات والتدابير الوقائية لحفظ سلامة جميع المشاركين في البطولة، متمنيا في الوقت ذاته كل التوفيق لأفراد منتخبنا في الظهور المشرف في المشاركات الثلاثة، والمنافسة على تحقيق المزيد من الإنجازات للجوجيتسو البحرينية.