حقق منتخبنا الوطني للبولينج للرجال والسيدات نتائج متميزة حتى الآن في بطولة العالم والتي تستضيفها مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة من 6 لغاية 26 نوفمبر الجاري.

منتخب الرجال المكون من البطل الآسيوي، يوسف فلاح وأحمد القعود، قدم مستويات لافتة في مسابقة زوجي الرجال حيث تمكن من بلوغ المرحلة الثانية (أحسن 32 فريق) وجاء في المركز الـ 21 من أصل 64 فريقا مشاركا بمجموع 2189 نقطة وبمعدل 218.9 لكل شوط وهو ما يعكس المستويات القوية التي يتمتع بها اللاعبان.

وحتى ساعة متأخرة من مساء الأحد الماضي انتهت مسابقة فردي الرجال والسيدات حيث جاء يوسف فلاح بالمركز الخامس بعد خوض 5 أشواط من بين 132 لاعب مشارك.

أما منتخب السيدات المكون من نادية عقيل ونورة سلطان فقد تأهل هو الآخر إلى المرحلة الثانية في مسابقة زوجي السيدات (أحسن 32 فريق) بعد العروض القوية التي قدمتها اللاعبتان والتي وضعتهما حالياً بالمركز الـ 19 من أصل 46 فريق مشارك بمجموع 2029 نقطة وبمعدل 202.9 لكل شوط.

يذكر أن وفد منتخبنا الوطني يتكون من عضوي مجلس إدارة الاتحاد مريم مدارا و علي الحلو فيما يضم منتخب الرجال كلا من يوسف فلاح، أحمد القعود، أحمد الخاجة، علي الماس وبقيادة المدرب يوسف فلاح، أما منتخب السيدات فيضم كلا من نادية العوضي، نورة سلطان، ليلى الجناحي، ريم سلطان، وبقيادة المدرب خليفة خلفان.

وتتضمن البطولة ثلاث فئات وهي بطولة السوبر العالمية للبولينج للرجال والسيدات ستقام خلال الفترة من 6 إلى 15 نوفمبر الجاري، وبطولة العالم للبولينج لأصحاب الهمم فئة الكراسي المتحركة، خلال الفترة من 12 إلى 16 نوفمبر، وبطولة العالم للأساتذة للبولينج للفئات العمرية من 55 إلى 65 خلال الفترة من 18 إلى 26 نوفمبر، ويشارك في البطولات الثلاث 512 لاعباً من مختلف الجنسيات والأعمار، من بينهم 247 لاعباً ولاعبة في بطولة العالم للرجال والسيدات من 46 دولة من مختلف قارات العالم، و48 لاعباً من أصحاب الهمم في بطولة البارا بولينج.