قدمت شركة غاز البحرين الوطنية (بناغاز) رعايتها لمسابقة كأس جلالة الملك المفدى ودوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم للموسم الرياضي 2021-2022.

وأكد رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم سعادة الشيخ علي بن خليفة بن حمد آل خليفة أن رعاية شركة بناغاز للمسابقتين ستسهم في تحقيق النجاح المرجو. وأضاف أن الرعاية تعكس بصورة واضحة الاستراتيجية التي تنتهجها الشركة لرعاية ودعم الشباب والرياضة بالمملكة، مشيرًا إلى أن ذلك يؤكد دورها الرائد في تحقيق الشراكة المجتمعية مع الاتحاد البحريني لكرة القدم، بما يسهم في تطوير الحركة الرياضية بالمملكة عمومًا وكرة القدم على وجه الخصوص.

وأعرب سعادة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة عن تقديره الكبير لحرص الشركة على الحفاظ على شراكتها الفاعلة في هذا القطاع، موضحًا أن إسهام بناغاز في دعم منافسات كرة القدم بالمملكة متواصل منذ سنوات طويلة، مستثمرًا هذه الفرصة للتعبير عن الامتنان الكبير لكل الدعم المقدم للاتحاد، موجهًا شكره وتقديره إلى الرئيس التنفيذي لشركة غاز البحرين الوطنية (بناغاز) الدكتور الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة، على أدوارها ومبادراتها المتعددة لدعم المجتمع ومؤسساته ومختلف قطاعاته بما في ذلك القطاع الكروي، معربًا عن أمله في أن تشهد الشركة المزيد من النجاح والازدهار.

من جانبه أعرب الرئيس التنفيذي لشركة غاز البحرين الوطنية (بناغاز) الدكتور الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة، عن فخره واعتزازه بالمساهمة التي قدمتها الشركة لدعم مسابقة كأس جلالة الملك المفدى (أغلى الكؤوس) ومسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، مؤكدًا حرص الشركة الدائم على أن تكون سباقة في دعم الأنشطة والفعاليات الرياضية. وأوضح أن ذلك يأتي من منطلق رؤيتها في المشاركة الحقيقية والفاعلة لرعاية ودعم القطاعين الشبابي والرياضي بالمملكة؛ لتحقيق أعلى معدلات النجاح في هذين القطاعين المهمين، خصوصًا أن مسابقة أغلى الكؤوس تحمل اسم الرياضي الأول في المملكة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، ومسابقة الدوري تحمل اسم ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب مستشار الأمن الوطني رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة غاز البحرين الوطنية (بناغاز) أن رعاية الشباب البحريني والمسابقات الرياضية على مستوى كرة القدم بالتحديد، والتي ينتظرها الجمهور البحريني بشغف هو نهج راسخ لدى إدارة الشركة، مؤكدًا أن الشركة ستواصل تقديم أشكال الدعم كافة للقطاع الرياضي؛ لتساهم في الارتقاء بمسيرة العمل الرياضي والشبابي، متمنيًا في الوقت ذاته كل التوفيق والنجاح للقائمين على المسابقتين، شاكرًا الجهود التي يبذلها الاتحاد البحريني لكرة القدم برئاسة سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة.