وليد عبدالله

توصلت إدارة نادي الحالة مع محترف الفريق الأول لكرة القدم البرازيلي جيفرسون سيلفا إلى اتفاق، يتضمن السماح له بمغادرة الفريق الكروي الاول بالنادي والتحاق بنادي بيكامكس بينه دونغ الفيتامي شريطة دفع مبلغ 30 الف دولار أمريكي.



وكشفت المعلومات التي حصلت عليها "W.SPORTS " من مصادر بنادي الحالة، أن الإدارة الحالاوية لا تمانع من من انتقال اللاعب البرازيلي جيفرسون وخوض تجربته الجديدة بالدوري الفيتنامي، شرط أن يدفع اللاعب مبلغ 30 ألف دولار أمريكي، مضيفة أن اللاعب لم يبد أي اعتراض على شرط الحالة، حيث أبدى رغبة كبيرة في الانتقال للنادي الفيتنامي، الذي تقدم بعرض مغري للاعب لخوض هذه التجربة.

وكان نادي الحالة قد تعاقد مع اللاعب جيفرسون، خلال فترة الانتقالات الصيفية للموسم الحالي 2021/ 2022، والذي عوّض مكان مواطنه البرازيلي الآخر فيلبي ألفيس، الذي فضلت الإدارة إنهاء عقده في الفترة السابقة.

وفي حال تكللت حظوظ اللاعب البرازيلي جيفرسون بالنجاح في الانتقال إلى الفريق الفيتنامي، فإن الكتيبة الحالاوية ستنتهي القسم الأول من الموسم بمحترفيّن هما السوري إسراء عامر والهولندي نور فرشاد، حتى يتسنى لها التعاقد مع محترفيّن آخرين خلال فترة الانتقالات الشتوية لتدعيم صفوف الفريق لما تبقى من منافسات الموسم الكروي الحالي.

ويحتل فريق الحالة الذي يقوده المدرب الوطني عارف العسمي المركز السادس بمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز برصيد 5 نقاط جمعها من فوز وتعادلين. فيما ودع الفريق منافسات مسابقة كأس جلالة الملك المفدى لهذا الموسم، بعد خسارته من حامل اللقب فريق الرفاع بنتيجة هدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات دور 16 من مسابقة أغلى الكؤوس.