أنهت اللجنة التنظيمية لبطولة وزارة الداخلية تشالنجر للتنس كافة الترتيبات اللازمة لاستضافة منافسات البطولة الدولية في مملكة البحرين خلال الفترة من 20 لغاية 28 نوفمبر القادم على ملاعب التنس بنادي ضباط الأمن العام بالقضيبية.

وأكد العقيد خالد الخياط على انتهاء اللجنة التنظيمية من كافة الترتيبات اللازمة لاستضافة هذه البطولة الدولية تنفيذاً لتوجيهات الفريق أول معالي الشيخ راشد بن عبد الله آل خليفة وزير الداخلية، حيث بدء العد التنازلي لانطلاق المنافسات وسط مشاركة كبيرة وواسعة من جميع أنحاء العالم، مما يؤكد على السمعة الطيبة التي تتمتع بها مملكة البحرين في استضافة مثل هذه البطولات الدولية.

وأشار إلى أن جميع اللاعبين المشاركين سيصلون خلال الأيام القليلة القادمة، مع توفير كافة المتطلبات اللازمة لهم، وتسهيل عملية انتقالهم من مقر إقامتهم إلى الملعب، إلى جانب تهيئة المنشئات الرياضية في نادي ضباط الأمن العام بالأمور اللازم توافرها لاستضافة بطولات التنس.

من جانب آخر، قال رئيس لجنة الفندق والمواصلات في البطولة الرائد عبدالله الزعابي على انتهاء اللجنة من كافة الترتيبات اللازمة لاستقبال اللاعبين المشاركين الذين سيبدؤون بالوصول إلى أرض المملكة خلال الأيام القليلة القادمة.

وأضاف أن اللجنة قامت بزيارات تفقدية لمقر إقامة الوفود في البطولة للاطلاع على المرافق وتقييمها، حيث تأتي هذه الزيارات للالتقاء بالمسؤولين في الفندق وتقديم المتطلبات اللازم توافرها لاستضافة 80 لاعب خلال الفترة ، مشيداً بالتعاون الذي أبداه المسؤولين مع اللجنة وجهودهم المتواصلة لتجهيز مقر الإقامة قبل وصول الوفود.

وأشار رئيس اللجنة أنه تم تشكيل فريق متكامل للتواجد في مطار البحرين الدولي لاستقبال الوفود المشاركة وضمان سير عملية استقبالهم ونقلهم إلى الفندق من دون أي معوقات، مشيراً في الوقت ذاته إلى ترتيب عملية نقل اللاعبين من الفندق إلى نادي ضباط الأمن العام يومياً.