اجتاز البرازيلي داني ألفيس، ظهير برشلونة الإسباني العائد مؤخرا لصفوفه من جديد، الكشف الطبي الخاص به في كامب نو بنجاح (الإثنين).

وكان برشلونة أعلن يوم الجمعة الماضي عودة داني ألفيس إلى صفوفه في صفقة انتقال حر بداية من يناير/ كانون الثاني المقبل وحتى نهاية الموسم الحالي.



وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية (الإثنين) أن ألفيس تواجد في مقر نادي برشلونة في التاسعة صباحا من أجل إجراء الكشف الطبي.

أفضل مراوغ في العالم.. ميسي وصلاح خارج قائمة الـ50

وأكدت الصحيفة أن ألفيس عاد لنشر روح الدعابة والفكاهة المعروفة عنه على هامش إجراء الكشف الطبي، حيث قال للصحفيين الحاضرين: "كنتم تفتقدونني، أنا دوماً مفاجأة".

وتسبب قرار تعاقد برشلونة مع ألفيس في جدل كبير بسبب رفض البعض لانضمام لاعب تجاوز الـ38 من عمره للفريق الذي يتم بناؤه الآن بعد رحيل قائده الأسطوري السابق الأرجنتيني ليونيل ميسي.

لماذا لن يلعب ألفيس مع برشلونة الآن؟

داني ألفيس، الذي غادر برشلونة قبل 5 سنوات إلى يوفنتوس الإيطالي، لن يتمكن من ارتداء قميص البلوجرانا مجدداً إلا في مطلع العام الجديد.

ورغم أن اتفاق برشلونة وألفيس يمنح اللاعب الحق في التدريب مع الفريق بداية من الآن، فإن أول ظهور لصفقة تشافي هيرنانديز الأولى كمدرب سيتأخر ليناير/كانون الثاني القادم.

ويرجع السبب في ذلك إلى أن ألفيس أنهى تعاقده مع فريقه السابق ساو باولو البرازيلي في 17 شهر سبتمبر/ أيلول الماضي، بعد نهاية الميركاتو الصيفي في الدوريين البرازيلي والإسباني، ومن ثم لن يتمكن من الانتقال لفريق جديد إلا بحلول ميركاتو جديد رغم كونه لاعبا حرا، وذلك سيكون في شتاء 2022.

وكان ألفيس انضم للفريق البرازيلي في 2019 لكنه أنهى التعاقد معه مؤخرا بسبب وجود خلافات مع إدارة ناديه بشأن الراتب.

الغريب أن اللاعب رغم أزمة الرواتب في كامب نو والأزمة المالية التي يعاني منها النادي بشكل إجمالي بسبب الديون التي تجاوزت المليار يورو، وافق على العودة للفريق.