وجه الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب توتنهام رسالة دعم إلى مهاجمه هاري كين قبل مواجهة ليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي.

ويستضيف توتنهام نظيره ليدز (الأحد) في الجولة 12 من الدوري الإنجليزي الممتاز بريميرليج، في أول ظهور لهاري كين بعد فترة التوقف الدولي الأخيرة.

وامتدح كونتي أداء كين مع منتخب إنجلترا، والذي سجل معه 7 أهداف في مباراتين، وقال إنه سعيد من أجله، وإن ذلك سيساعد في إعطاء دفعة للفريق بشكل عام وللاعب الذي توج بلقب هداف الدوري الإنجليزي الموسم الماضي بشكل خاص.

وقال كونتي، خلال مؤتمر صحفي الجمعة: "لقد سجل هاري 7 أهداف.. التسجيل لا يعد مهمة سهلة على الإطلاق، وأنا سعيد من أجله ولأنه قاد بلاده للتأهل للمونديال".

وأضاف: "عندما نتحدث عن كين فنحن نتحدث عن واحد من أفضل مهاجمي العالم.. إنه لاعب مهم للغاية بالنسبة لنا وتسجيله سيعطينا دفعة".

ويأتي تألق كين مع "الأسود الثلاثة" في الوقت الذي لم يسجل فيه سوى هدف وحيد في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وهو رقم لم يعتد عليه اللاعب من قبل.

وتابع كونتي "لقد حظيت هنا بفرصة لمعرفته بشكل أفضل.. إنه يتدرب بشكل قاس كل يوم ودائما ما يبحث عن تحسين نفسه.. إنه أمر رائع بالنسبة له لأنني دائما ما أريد أن أصعد بمستوى لاعبي".

وسجل كين هاتريك وسوبر هاتريك أمام كل من ألبانيا وسان مارينو، ليصبح إجمالي أهدافه مع منتخب إنجلترا 48 هدفا، وليبتعد بـ5 أهداف فقط عن واين روني الهداف التاريخي للأسود الثلاثة بواقع 53 هدفا.

ويحتل توتنهام المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي ويرغب في العودة لتحقيق الانتصارات بعد 3 جولات جنى خلالها نقطة وحيدة.