يخوض منتخب الشباب البحريني لكرة القدم عند الساعة الخامسة من عصر يوم غد "السبت"، مباراة الجولة الأولى في بطولة غرب آسيا الثانية، وذلك عندما يلتقي منتخب فلسطين على ملعب البصرة الدولي ضمن منافسات المجموعة الأولى للبطولة التي تحتضنها العراق حتى مطلع ديسمبر المقبل.

ويسعى المنتخب البحريني لتقديم صورة مميزة وتحقيق نتيجة إيجابية في بداية المشوار، خصوصًا أن المجموعة تضم أربعة منتخبات إلى جانبه وهي العراق واليمن والكويت وفلسطين، ويتأهل منها المتصدر إلى المباراة النهائية.



ويقود منتخب الشباب البحريني المدرب الوطني عادل النعيمي، والذي اختتم تحضيراته للمباراة أمام فلسطين بخوضه مرانًا على الملعب الفرعي بمدينة البصرة الرياضية.

وكان الأحمر الشاب وصل مساء امس "الخميس" إلى مدينة البصرة العراقية، بقائمة مكونة من 23 لاعبًا للبطولة هم: محمد أرحمة، خالد خليل، عبدالله العكر، سيد محمود الموسوي، طلال سامي، أحمد ضياء، رمزي عبدالله، محمود البناي، علي محمد، محمود الحمراني، علي البوزيد، عبدالله الخلاصي، هاشم لؤي، مؤيد الدسوقي، سعد عبدالله، سيد علي حسن، سالم الدوسري، مبارك محمد، سيد جاسم ماجد، عبدالرحمن حميد، عبدالله السبيعي، حسن سمير ومصطفى محمد.

وقال النعيمي في المؤتمر الصحافي الذي يسبق اللقاء، إن المنتخب البحريني يسعى إلى الظهور الإيجابي في منافسات البطولة من خلال التعامل مع كل مباراة على حدة، مبينًا أن المجموعة تضم منتخبات قوية يكن لها كامل الاحترام بينها العراق صاحب الأرض والجمهور، ومشيرًا إلى ضرورة تحقيق الاستفادة الفنية المثلى من خلال الاحتكاك القوي في مباريات بصبغة تنافسية.

ولفت النعيمي إلى ضرورة استثمار مباريات البطولة في اكتشاف لاعبين جددًا من المواهب، موجهًا الشكر إلى اتحاد غرب آسيا لكرة القدم على تنظيم بطولات الفئات العمرية بصورة دورية لتحقيق هذا الهدف، وشاكرًا جهود الاتحاد العراقي على الاستضافة، ومتمنيًا التوفيق لجميع المنتخبات المشاركة.

من جهة أخرى، حضر أيمن الفردان عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم رئيس الوفد وإداري المنتخب جمعة المحميد في الاجتماع الفني التنسيقي الذي يسبق مباريات المجموعة الأولى لبطولة غرب آسيا الثانية.

وأقيم الاجتماع في مقر سكن الوفود (فندق البصرة الدولي)، وحضرته اللجنة المنظمة وممثلو المنتخبات والجهات ذات العلاقة.