تطرح حلبة البحرين الدولية اليوم تذاكر سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا وان للعام 2022 والمقرر إقامته خلال الفترة من 18 حتى 20 مارس 2022، والذي سينطلق ليكون حدثاً تاريخياً لرياضة السيارات حيث تدخل بطولة الفورمولا وان حقبة جديدة من اللوائح والقوانين والتي تعد بسباقات مذهلة وغير متوقعة.

وتنطلق حملة العروض المبكرة بتخفيض يصل إلى 20% على تذاكر السباق للمنصة الرئيسية و و15% على تذاكر المنصات الأخرى كمنصة المنعطف الأول وبتلكو ومنصة الفوز والجامعة.

وصرح الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة الرئيس التنفيذي لحلبة البحرين الدولية قائلا :" يعد سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا وان 2022 سباقاً مميزاً للغاية، حيث انه يمثل حقبة جديدة ومثيرة لرياضة السيارات، كما يقدم سباق جائزة البحرين الكبرى فرصة فريدة في العمر للجماهير ليكونوا أول من يشاهد انطلاق السيارات في حلتها الجديدة التي ستنطلق من موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط.



وأضاف سلمان بن عيسى :" تعتبر أسعار التذاكر لسباقنا من بين أكثر الأسعار تنافسية في تقويم الفورمولا وان، ويمكن للجماهير الأستفادة بشكل أكبر الآن من خلال شراء تذاكرهم خلال فترة العروض المبكرة، الآن نحن نعمل على وضع جدول حافل من الفعاليات الترفيهية العائلية والحفلات الغنائية، ونتطلع لإعلان ذلك خلال الأسابيع المقبلة."

يمكن للجماهير الآن شراء تذاكرهم اليوم من خلال الموقع الالكتروني الرسمي www.bahraingp.com والخط الساخن للحلبة 450000-17-973+، ومرفق الأسعار المخفضة:

المنصة الأيام السعر التخفيض

المنصة الرئيسية كل الأيام 165 دينار بحريني 20%

منصة بتلكو كل الأيام 130 دينار بحريني 15%

منصة بتلكو الجمعة فقط 65 دينار بحريني 15%

منصة بتلكو السبت – الأحد 110 دينار بحريني 15%

منصة المنعطف الأول كل الأيام 110 دينار بحريني 15%

منصة الجامعة كل الأيام 65 دينار بحريني 15%

منصة الفوز كل الأيام 65 دينار بحريني 15%

كما يوجد هناك عدد من العروض المخفضة على تذاكر سباق الفورمولا وان وأبرزها حصول الأطفال من 3 وحتى 12 عام على خصم يصل إلى 50%، إلى جانب خصم للطلبة وذوي الاحتياجات الخاصة، وكبار السن، وللمزيد من المعلومات على الموقع الالكتروني.

وينطلق سباق البحرين كجولة افتتاحية في تقويم الموسم الجديد للفورمولا1 للعام 2022 والمكون من 23 سباق على تقويم الإتحاد الدولي للسيارات، إلى جانب انطلاق عدد من السباقات المساندة وأبرزها الفورمولا 2 والفورمولا 3 و تحدي البورش سبرنت الشرق الأوسط.

هذا وتنظم حلبة البحرين الدولية حزمة من الفعاليات الترفيهية والتي تشمل مجموعة مختارة من أشهر الفنانين الموسيقيين في العالم إلى جانب نخبة من نجوم الغناء وغيرهم من فعاليات الترفيه العائلية على مدار عطلة نهاية الأسبوع، والمزيد من الفعاليات والمفاجآت التي سيتم الإعلان عنها قريبا. فلا تفوتوا فرصة الخصم وسارعوا لحجز مقاعدكم من الآن.

للمزيد من المعلومات عن تخفيضات العروض المبكرة وللحجز، يرجى زيارة الموقع الالكتروني bahraingp.com أو الاتصال على الخط الساخن لحلبة البحرين الدولية على 450000-17-973+.