شارك مدير ساحة / دولي حميد الجبل كمدير ساحة في بطولة مكة الدولية لجمال الخيل العربية التي نظمها الاتحاد السعودي للفروسية خلال الفترة من 18 حتى 20 نوفمبر الحالي في مزرعة الصواري بمدينة جدة.

وتأتي مشاركة حميد الجبل في البطولة تأكيداً على الكوادر الفنية والإدارية التي تمتلكها مملكة البحرين في رياضات الفروسية في ظل الدعم الكبير الذي تحظى به من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب الرئيس الفخري للاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة، وحرص الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة برئاسة سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة بتواجد الكوادر البحرينية في مختلف المحافل الخارجية وانعكاسها إيجابياً في على البطولات المحلية.

وساهم حميد الجبل في نجاح بطولة مكة الدولية لجمال الخيل العربية التي شهدت مشاركة واسعة من مختلف الاسطبلات والملاك.



وأعرب حميد الجبل عن شكره وتقديره إلى سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة وأعضاء مجلس الإدارة على دعمهم للكوادر الفنية في المشاركة خارجياً، وهو ما يؤكد دعم سموه المتواصل للطاقات الفنية والإدارية.

وأوضح حميد الجبل أن عمل مع اللجنة المنظمة على إخراج البطولة بأفضل صورة تنظيمية كمديراً للساحة، خصوصاً في ظل التعاون الكبير والتنسيق المستمر بين مختلف اللجان وتعاون الملاك والاسطبلات في البطولة، وهو ما أثمر عن نجاح البطولة.