يخوض منتخب الشباب لكرة القدم عند 5 من عصر الإثنين الموافق 22 نوفمبر الجاري، مباراة الجولة الثانية لبطولة غرب آسيا الثانية للشباب المقامة حاليًا في العراق، وذلك أمام نظيره العراقي، على ملعب البصرة الدولي، ضمن منافسات المجموعة الأولى.

وكان أحمر الشباب تفوق في الجولة الأولى على حساب فلسطين بهدفين مقابل واحد، فيما فازت العراق على الكويت بثلاثة أهداف نظيفة.

وتعتبر مباراة اليوم مهمة؛ كونها على الصدارة، إذ أن الفائز فيها سيقطع شوطًا كبيرًا نحو ضمان المركز الأول والتأهل للمباراة النهائية.

ويقود منتخبنا المدرب الوطني عادل النعيمي، وأنهى المنتخب تحضيراته للمباراة بخوضه مرانًا مساء الأحد على الملعب الفرعي بمدينة البصرة الرياضية، كما خاض اللاعبون مرانًا صباحيًا في صالة التقوية.

ويقود منتخب العراق المدرب العراقي عماد محمد، ويعتمد صاحب الأرض والضيافة على حضوره الجماهير المتوقع أن يزداد خلال لقاء اليوم.

الهدف الأول

سجل قائد منتخبنا للشباب مارك محمد، الهدف الأول في بطولة غرب آسيا الثانية، وذلك في مرمى المنتخب الفلسطيني، خلال المباراة التي تفوق فيها الأحمر الشاب محققًا أول 3 نقاط له بالبطولة.

فوز مهم

اعتبر صاحب هدف الفوز لمنتخبنا في مرمى فلسطين عبدالله السبيعي أن النتيجة التي تحققت في الجولة الأولى مهمة بمشوار المنتخب نحو التأهل.

وقال خلال حديثه للوسائل الإعلامية بعد نهاية المباراة إن اللاعبين عقدوا العزم على الفوز، وعادوا في المجريات بعد معادلة فلسطين للنتيجة رغم تقدم الأحمر الشاب، مهنئًا زملائه اللاعبين بالفوز ومشيدًا بدور الجهازين الفني والإداري في تهيئة الفريق، ومؤكدًا التطلع للمباريات القادمة بنظرة إيجابية تفاؤلية.

الفردان يلتقي درجال

التقى عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم رئيس وفد منتخبنا للشباب في بطولة غرب آسيا أيمن الفردان، بمعالي وزير الشباب والرياضة العراقي رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عدنان درجال، على هامش منافسات البطولة التي انطلقت السبت 20 نوفمبر الجاري.

ونقل الفردان للوزير تحيات رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، كما أعرب عن شكره وتقديره للاتحاد العراقي على الاستضافة الناجحة للبطولة، مشيدًا بالتعاون الكبير الذي أبداه الأشقاء في الجانب العراقي لخدمة المنتخبات المشاركة.

وتبادل الفردان الدروع التذكارية مع معالي وزير الشباب والرياضة العراقي رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عدنان درجال.