يسعى مدرب مخضرم للحصول على منصب المدير الفني في مانشستر يونايتد، الذي بات شاغرا بعد إقالة النرويجي أولي جونار سولشاير.

وكان مانشستر يونايتد أقال سولشاير من منصبه (الأحد)، عقب الخسارة 1-4 أمام واتفورد، في الجولة 12 من الدوري الإنجليزي الممتاز، وتراجع الفريق للمركز الثامن بجدول ترتيب "البريميرليج".



وحسب ما ذكره موقع "ذا أثليتيك" البريطاني، فإن ستيف بروس، الذي أقيل الشهر الماضي من تدريب نيوكاسل يونايتد، يرى نفسه مناسبا لخلافة سولشاير بشكل مؤقت لنهاية الموسم.

وأشار الموقع إلى أن لاعب مانشستر يونايتد السابق (1987-1996) يعتقد أنه يستطيع المساعدة في فرض حالة الاستقرار بغرفة ملابس "الشياطين الحمر".

يذكر أن بروس (60 عاما) أقيل من تدريب نيوكاسل يونايتد في 20 أكتوبر/تشرين الأول الماضي بعد استحواذ صندوق الاستثمار السعودي على النادي.

وبلغت نسبة انتصارات بروس مع نيوكاسل 27.4%، فيما فشل في تحقيق أي فوز في النسخة الحالية من الدوري الإنجليزي الممتاز بعد مرور أول 8 جولات (3 تعادلات و5 هزائم).

ويتولى مايكل كاريك، نجم مانشستر يونايتد السابق، تدريب الفريق بشكل مؤقت في مباراته المقبلة ضد فياريال الإسباني في دوري أبطال أوروبا.

بينما تبحث إدارة "الشياطين الحمر" عن مدير فني جديد لخلافة سولشاير بشكل دائم، ويتصدر الفرنسي زين الدين زيدان والأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو والأيرلندي الشمالي بريندان رودجرز قائمة المرشحين.