سلمان بن ابراهيم:نتطلع إلى نهائي مبهر يعكس الوجه المشرق للكرة الآسيوية

وصل الشيخ سلمان بن ابراهيم ال خليفة رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم النائب الأول لرئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم ، اليوم الأثنين ، إلى العاصمة السعودية الرياض وذلك لحضور نهائي دوري أبطال آسيا 2021 والذي سيقام غداً مساء الثلاثاء بين فريقي الهلال السعودي وبوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، في استاد الملك فهد الدولي .

وعبر معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة عن شكره وتقديره للمملكة العربية السعودية وثقته الكاملة في منظومة عمل الاتحاد السعودي لكرة القدم لتوفير كل المعطيات لنجاح استضافة النهائي الاسيوي بعد تحقيقهم العلامة الكاملة والتميز في استضافة ثلاث مجموعات في دور المجموعات وكذلك دور الثمانية ودور الأربعة لمنطقة "غرب آسيا" .



وأكد الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة بهذه المناسبة أن المباراة بين الهلال السعودي وبوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي تعد مناسبة جديدة لتأكيد ثبات الكرة الاسيوية واعتلائها الريادة في مواجهة أحد أكبر الأزمات العالمية والمتمثلة في أزمة كوفيد 19 حيث لم تتوقف مسابقة دوري ابطال اسيا متحدية كل الظروف ، معربا عن ثقته بأن تعكس المباراة النهائية صورة الكرة الاسيوية المضيئة لاسيما في ظل عودة الحضور الجماهيري الذي سيضيف المزيد من الإبهار والتشويق الكروي .

وأوضح الشيخ سلمان بن ابراهيم "كان تكاتفنا الاسيوي تاريخيا والانسجام التام بين كافة الاتحادات الوطنية عكس صورة الوحدة الاسيوية التي وضعناها كأيقونة أساس للعمل ولذلك تخطينا كل الظروف وواجهنا المواقف المتباينة صحيا وجغرافيا وحكوميا بمسار واضح وخطط منظمة وهو مايدعوني للفخر بكافة عناصر أسرة كرة القدم الاسيوية".

وأضاف رئيس الاتحاد الاسيوي لكرةالقدم" تعد بطولة دوري ابطال اسيا الممتدة منذ عام 1967م قمة بطولات الأندية على مستوى القارة كما أنها تحظى باهتمام واسع يتجاوز حدود القارة الآسيوية ، وهو ما سيجعل النهائي أحد أهم اللحظات الكروية الاسيوية ".

واختتم بالدعوات بأن تحمل المباراة بين ثناياها الوجه المشرق عن كرة القدم الآسيوية في إطار من الروح الرياضية العالية والتنافس الرياضي الشريف.